العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

البلوشي يعرض طلبات "خامسة الجنوبية" للوكيل المساعد للطرق

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

 

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق - رئيس لجنة التنسيق والمتابعة - بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو مع عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية محمد موسى البلوشي وذلك للاطلاع عن كثب على احتياجات الدائرة وطلبات أهالي المنطقة الخدماتية.

وخلال الاجتماع تقدم عضو المجلس البلدي بعدد من الطلبات التي تخص الدائرة وتمثلت في طلب أعمال صيانة الطرق في المجمعات 901-903-905 بالرفاع الشرقي.

وقد أشارت الوكيل المساعد للطرق إلى أنه قد تم البدء بالعمل على المرحلة الأولى من صيانة وتطوير طرق المجع 901 والمجمع 903، كما تم الاتفاق على الاسراع في تقديم رخص العمل بواسطة العقود الزمنية للمجمع 905، والبدء بتقديم رخص العمل المتبقية للمجمعين 901 و 903، مع إعطاء الأولوية لرصف الطرق الترابية بالمنطقة.

كما تم التطرق إلى آخر مستجدات فتح المنفذ الذي يربط بين شارع الحنينية والمعسكر، وقد أشارت الوكيل المساعد للطرق إلى انه قد تم الانتهاء من إعداد 60 في المئة من التصاميم التفصيلية للمشروع على أن يتم البدء بالتنفيذ فور الانتهاء منها، وتوافر الاعتمادات المالية لطرح المشروع في مناقصة عامة.

وفي ختام اللقاء، شكر العضو البلدي الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو وكل من حضر الاجتماع من مهندسين واختصاصيين لما رأى من تجاوب مثمر من قبلهم، كما  أعرب البلوشي عن شكره وتقديره للعمل الدؤوب لوزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف وتلمسه احتياجات المناطق المختلفة على مستوى مملكة البحرين.

من جانبها أكدت الوكيل المساعد للطرق أن الوزارة حريصة على تسخير كل الإمكانيات والموارد لدعم المجالس البلدية كأحد روافد المشروع الوطني كما وجهت المسئولين والمعنيين في الوزارة إلى مساعدة ومعاونة المجلس البلدي في تنفيذ مهامه المنوطة به بما يسهم في تحسين مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للفرد والمجتمع.

وأشارت فخرو إلى أن تنمية وتطوير المحافظات كافة ومنها المحافظة الجنوبية تحظى باهتمام الوزارة، مشيرة إلى أن ما تم تحقيقه من انجازات للارتقاء بالعمل البلدي يعكس التعاون الوثيق والفعال مع المجالس البلدية التي تعتبر حلقة الوصل مع المواطنين وترجمة احتياجاتهم وتطلعاتهم، مشيدة بدور أعضاء المجلس البلدي بصورة عامة، وحرصهم على خدمة المواطنين من خلال الأولويات المرفوعة من قبل المجلس التي تعكس وتترجم الاحتياجات والتطلعات التنموية للمواطنين والمقيمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً