العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

النجمة يطالب «الوزارة» بإعادة النظر بشأن الآسيوية

طالب نادي النجمة المسئولين في وزارة شئون الشباب والرياضة بمراجعة القرار بشأن عدم تمويل مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في بطولة الأندية الآسيوية للأندية أبطال الدوري التي ستقام في العاصمة الأردنية (عمّان) نهاية الشهر المقبل.

وقال مدير لعبة كرة اليد في النادي خالد فلامرزي لـ «الوسط الرياضي» إن هناك إشارات من الاتحاد الآسيوي إلى أن مجال المشاركة لايزال مفتوحاً على رغم إجراء القرعة في البحرين قبل أيام على هامش بطولة آسيا للناشئين، وذلك بعد انسحاب الفريق اللبناني.

وتابع فلامرزي «بحسب تعليمات اتحاد اليد الأخيرة، هناك 4 مشاركات خارجية سنويّاً، ومن حق كل نادٍ المشاركة في بطولة واحدة فقط، ونرى بأن البطولة الآسيوية الأنسب لنا على رغم قوتها مقارنة بالبطولة العربية، ولكننا نعتقد بأن لدينا إمكانية تحقيق إنجاز جديد لكرة اليد البحرينية».

وأضاف فلامرزي «أعتقد مشاركتنا مع الأخوة في النادي الأهلي في هذه البطولة من صالح كرة اليد البحرينية إذ تزيد من الحظوظ في المنافسة على اللقب القاري، كما قمنا به كنادٍ في البطولة السابقة وشاهد الجميع ذلك».

وكانت قرعة البطولة التي أقيمت في البحرين قد أوقعت النادي الأهلي الذي سيشارك بصفته بطلاً لبطولة الدوري في المجموعة الأقل صعوبة مع الأهلي الأردني والجيش القطري ومار الياس اللبناني الذي ينقل بأنه انسحب أيضاً. ويتنافس في المجموعة الثانية كل من لخويا القطري والنور السعودي والجزيرة الإماراتي وأهلي سداب العماني و(النفط والغاز) الإيراني.

العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً