العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

لشبونة يحافظ على العلامة الكاملة في الدوري البرتغالي

حقق سبورتينج لشبونة انتصاره الرابع على التوالي في الموسم الجديد وتغلب على ضيفه موريرينسي 3/صفر أمس (السبت) في المرحلة الرابعة من الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم، ليواصل حصد العلامة الكاملة منفردا بالصدارة.

وقفز بورتو إلى المركز الثالث بعد أن حقق انتصاره الثالث وتغلب على ضيفه فيتوريا جيمارايش 3 / صفر كما حقق بالينينسيش انتصارا صعبا على ملعبه وفاز على ناسيونال ماديرا 2 / 1 في وقت سابق أمس.

وارتفع رصيد سبورتينج لشبونة إلى 12 نقطة متفوقا بفارق نقطتين أمام بنفيكا حامل اللقب، وثلاث نقاط أمام بورتو، بينما تجمد رصيد موريرينسي عند أربع نقاط.

وأنهى سبورتينج لشبونة الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله جيلسون مارتينز في الدقيقة 27، ثم أضاف جويل كامبل وباس دوست الهدفين الثاني والثالث للفريق خلال الشوط الثاني في الدقيقتين 52 و56.

كذلك تغلب بورتو على فيتوريا جيمارايش بثلاثة أهداف نظيفة سجلها إيفان ماركانو وأوتافيو دا سيلفا ولويس أوريليو لاعب جيمارايش (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقائق 38 و46 و55.

أما بالينينسيش فقد رفع رصيده إلى سبع نقاط بعد فوزه على ماديرا الذي ظل بدون رصيد من النقاط في المركز الثامن عشر الأخير حيث أن الهزيمة هي الرابعة له.

وتقدم ماديرا بهدف سجله نيلسون بونيلا في الدقيقة السابعة من المباراة ثم حسم بالينينسيش اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما أبيل كامارا، من ضربة جزاء في الدقيقة 65، ونيلسون بونيلا لاعب ماديرا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً