العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

"ميغامارت" تفتتح فرعها الـ 11 في بحيرة جزيرة أمواج

بكلفة تبلغ نحو مليون دينار بحريني

تصوير/ عقيل الفردان - جزيرة أمواج – حسن الصائغ 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت "ميغامارت البحرين" السوبرماركت الحادي عشر في بحيرة جزيرة أمواج، يوم الخميس (8 سبتمبر/ أيلول 2016)، بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وزبائن الشركة، وذلك على مساحة تبلغ 22 ألف قدم وباستثمار نحو مليون دينار بحريني، حيث يوفر السوبر ماركت الجديد جميع العلامات التجارية والمنتجات التي يمكن أن يحتاج إليها قاطنو جزيرة أمواج والمناطق المجاورة.

يذكر أن ميغامارت قد بدأت بدايات متواضعة بافتتاح أول متجر لها في منطقة السلمانية يدعى "باباسنز". وموقع السوبرماركت في البحيرة مثالي، حيث أن هناك متسعاً من المساحة المخصصة لموقف السيارات ويسهل الوصول إليها. وقال الإداري في ميغامارت وبابا سنز، هاشم جعفر: "إن هذا الافتتاح قد أتى بعد دراسة طويلة، حيث أن كلفة المشروع بلغت نحو مليون دينار، والفرع الجديد سيقدم خدمات مختلفة ومتطورة من المنتجات المستوردة من الخارج"، مشيراً إلى أن "كل فرع يتم افتتاحه نقوم بتطوير مستوى الخدمات المقدمة". وعن افتتاح فروع جديدة قال: "إننا نأمل في فتح المزيد من الفروع في المستقبل، ولن نتوقف في التطور والتوسع".

وقال المدير العام لمجموعة ميغامارت وباباسنز، آر. في. وغناني: "إن ميغامارت في بحيرة جزيرة أمواج الجديد، تبلغ مساحته 22 ألف قدم مربع، ويتميز بالنمط الأوروبي، مما سيعزز من تجربة التسوق للمقيمين في المنطقة من البحرينيين والأجانب بالراحة والجودة، وهو ما يتماشى مع أهداف الشركة". وأضاف نحن في ميغامارت نحاول وضع أسعارنا معقولة ومناسبة لجميع زبائننا، حيث نعمل على تطوير وتجديد جميع خدماتها المقدمة للبحرينيين والأجانب في المنطقة. وأوضح أن الخطوة الثانية ستكون أين ما وجد مكان مناسب لافتتاح فروع جديدة سنكون متواجدين، حيث أن الكثير من المنازل تبنى ونحن نرى أن نكون قريبين من سكن زبائننا. وبين أن سبب اختيار هذا المكان قد جرى بعد دراسة عدد القاطنين في المنطقة والتي تبلغ نحو 3 آلاف نسمة، وأن اختيار البحيرة في جزيرة أمواج لوجود مكان واسع ومناسب لافتتاح سوبرماركت بمستوى راقٍ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً