العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

الفنانة إيمي سمير غانم في منافسة مع شقيقتها دنيا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

ليلي هي الفتاة التي تضع حبيبها رمزي في ازمات طوال الوقت، وبخفة دم إيمي سمير غانم تجدين نفسكِ امام نجمة تحمل معايير جديدة لكوميديانات جيلها من الفنانات فإيمي ابنة العشرينات تنافس بقوة على قمة موسم عيد الاضحى بفيلمها السينمائي الجديد "عشان خارجين" أمام حسن الرداد استثماراً لنجاحهما الفنّي معاً بعد ان مثّلا أكثر من عمل فني ناجح.

حضرت الفيلم بصحبة حسن الرداد

وتقول إيمي سمير غانم عن ردود فعال الجمهور فور عرض الفيلم إنها ترى جميع ردود الافعال ايجابية حتى الآن وهو ما جعلها تشعر بسعادة خاصة بعد ان حرصت على مشاهدة الفيلم أخيراً ومعها بطله حسن الرداد في احدى صالات السينما داخل مول تجاري مشهور، وشاهدت ردود الفعل بعينها ووجدت انهم كفريق عمل الفيلم نجحوا في رسم البسمة على وجوه الجمهور وهي في حد ذاتها مسؤولية ليست بسهلة أبداً، بحسب تقرير موقع "نواعم" اليوم الاحد (11 سبتمبر/ أيلول 2016).

 دورها في الفيلم

وعن دورها في الفيلم تقول ايمي سمير غانم إنها تقدم شخصية فتاة بسيطة تُدعى ليلي وهي فتاة طبيعية ولكنها تقوم ببعض التصرفات الغريبة مما يضعها هي وبطل الاحداث رمزي او حسن الرداد في مشاكل طوال الوقت ولكن ضمن إطار كوميدي.

وتضيف إيمي عن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث الفيلم إنها فور قراءتها لسيناريو الفيلم الذي قام بكتابته فادي ابو السعود وفكرة شيكو وهشام لم تتردد في قبول الدور خاصة ان ليلي تخرجها من النمط الشعبي الذي اعتادت على تقديمه أخيراً في اكثر من عمل فني آخرها مسلسل "نيللي وشريهان".

 وافقت لابتعادي عن الفتاة الشعبية

وأكدت أن ليلي ليست فتاة شعبية، وهي تتميّز ببعض الصفات التي تجعلها قريبة من إيمي نفسها فهي الاقرب إليها من وسط الشخصيات التي قدمتها طوال حياتها.

أدوار الكوميديا وغناء

أما عن تفضيلها تقديم الكوميديا طوال مشوارها الفني فتؤكد إيمي سمير غانم أنها لا تصلح من وجهة نظرها سوى لتقديم الشخصيات الكوميدية فهي الاقرب الى قلبها والاسهل لها من حيث الأداء برغم انها قدمت التراجيديا في تجربتها بمسلسل "حق ميت" ولكنها ترى نفسها ناجحة في الكوميدي أكثر من أي لون آخر.

وتقول ايمي سميرغانم عن الدويتو بينها وبين بطل "عشان خارجين" حسن الرداد إن نجاحهما معاً جعلها تشعر بأن هناك كيمياء فنّية تجمعها بحسن الرداد تصل للجمهور سريعاً، ما يجعل الجمهور يحب مشاهدتهما معاً كما انها تشعر بالراحة اثناء التمثيل معه للصداقة التي تجمعهما منذ سنوات طويلة فضلاً عن أن حسن الرداد فنّان موهوب لدرجة كبيرة والوقوف أمامه يساعدها على أن تخرج أفضل ما لديها.

تنافس شقيقتها

وعن المنافسة في عيد الاضحى التي جمعتها بشقيقتها دنيا سمير غانم التي كانت اول المباركين لها بتجربتها "عشان خارجين"، تمنّت ايمي النجاح لكل المشاركين في الموسم وأعربت عن سعادتها بوجود اكثر من عمل كوميدي في دور العرض السينمائية، ومن ناحية اخرى نفت ايمي سمير غانم وجود تجربة درامية جديدة تجمعها بحسن الرداد وتعجبت من الشائعات المستمرة حول علاقتهما مؤكدة أنه من اقرب اصدقائها في الوسط الفني ونفت نيّتها تقديم اي تجربة تقديم برامج خلال الفترة المقبلة.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً