العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

متز يواصل عودته الموفقة بفضل ايردينغ

 واصل متز عودته الموفقة إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم وذلك بفوزه على مضيفه نانت 3-صفر اليوم الأحد (11 سبتمبر/أيلول 2016) في المرحلة الرابعة.

وهذا الفوز الثاني على التوالي لمتز الذي غاب عن دوري الأضواء الموسم الماضي، والثالث من أصل أربع مباريات علما بان هزيمته الوحيدة جاءت على يد باريس سان جرمان حامل اللقب (صفر-3 خارج قواعده).

ويدين متز الذي يشرف عليه لاعبه السابق فيليب هينشبرغر (دافع عن ألوان الفريق طيلة مسيرته من 1977 حتى 1992)، بفوزه الأول في معقل نانت منذ الثاني من فبراير/ شباط العام 2000 حين تغلب على الأخير 3-1، إلى التركي مولود اردينغ المعار إليه من هانوفر الألماني، إذ سجل الأهداف الثلاثة (18 و45 و78 من ركلة جزاء).

وهذا الهدف الخامس لايردينغ في أربع مباريات (سجل ثنائية في مرمى ليل خلال المرحلة الأولى) ليساهم بشكل أساسي في رفع رصيد متز إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام بوردو ونقطة خلف موناكو المتصدر.

وفي المقابل، تجمد رصيد نانت عند 3 نقاط بعد أن مني بهزيمته الثالثة على التوالي مقابل فوز حققه في المرحلة الافتتاحية على حساب مضيفه ديجون (صفر-1)، ما سيضع مدربه الجديد رينيه جيرار تحت ضغط كبير.

ويلعب لاحقا رين مع كاين، ونيس مع مرسيليا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً