العدد 5119 - الأحد 11 سبتمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1437هـ

فيراتي يقول لبالوتيلي بأن كرة القدم "ليست 90 دقيقة وحسب"

 نصح لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب الايطالي ماركو فيراتي مواطنه "المشاغب" ماريو بالوتيلي بالتركيز على كرة القدم طيلة الأسبوع وليس لمدة 90 دقيقة وحسب وذلك بعد أن استهل الأخير مشواره في الدوري الفرنسي بشكل جيد بتسجيله ثنائية لمصلحة فريقه الجديد نيس.

ويحاول لاعب ميلان ومانشستر سيتي وليفربول الانجليزيين سابقا إطلاق مسيرته من جديد من خلال انتقاله إلى نيس الذي تغلب بفضله على جاره المتوسطي مرسيليا 3-2 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وبعد مباراة مساء الأحد تهجم بالوتيلي على فريقه السابق ليفربول واعتبر انتقاله إلى "الحمر" أسوأ خطأ في مسيرته الكروية، لينضم بذلك إلى مدير أعماله مينو رايولا الذي انتقد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب، معتبرا بان الأخير قلل من احترام موكله.

وقال "سوبر ماريو" بعد مباراة الأحد: "انضمامي لليفربول كان أسوأ خطأ في حياتي. بعيدا عن المشجعين الذين كانوا رائعين تجاهي، واللاعبين الذين ربطتني بهم علاقة جيدة، لم أحب هذا النادي. لعبت تحت إشراف مدربين، برندن رودجرز ويورغن كلوب. لم يتركا عندي انطباعا جيدا كشخصين. لم اتفق معهما".

لكن فيراتي لم يحبذ فكرة المبالغة في الاحتفال المبكر لمواطنه، وقال بهذا الصدد: "آمل أن يعي بان كرة القدم ليست 90 دقيقة وحسب لكنها عمل يمتد للأسبوع بأكمله. انه لاعب جيد عانى دائما من المشاكل بسبب طريقة تفكيره. لكني اعلم تماما بأنه شخص جيد".

وكان فيراتي بجانب بالوتيلي في المنتخب عندما ودعت ايطاليا نهائيات مونديال البرازيل العام 2014 من الدور الأول في آخر مشاركة للمهاجم "المشاغب" مع بلاده إذ استبعد بعدها عن التشكيلة لاتهامه بأنه لم يكن ملتزما بما فيه الكافية بالدفاع عن ألوان "الاتزوري".

وانتقل المهاجم البالغ من العمر 26 عاما والذي أمضى الموسم الماضي مع فريقه السابق ميلان على سبيل الإعارة من ليفربول، إلى نيس بعقد يمتد لعام فقط دون أي مقابل لكن ذلك لم يمنع نجم ليفربول السابق جايمي كاراغر من القول بشكل ساخر بان الفريق الفرنسي دفع "مبلغا مبالغا به" من اجل ضم المهاجم الايطالي ما تسبب بحرب كلامية بين الرجلين على مواقع التواصل الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:08 ص

      هاهاهاها
      منافقين
      بقي هذا الطرطور له قيمه لكلامه
      افضل من كلمه حق قيلت
      عوافي علي النفاق
      مبروك عليكم جنه الخلد
      مع الحبيب لعيب الكره

اقرأ ايضاً