العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

علي بن محمد: عيسى بن علي يتمتع بفكر متجدد سيقود "السلة البحرينية" للمزيد من النجاحات

الرفاع – اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 أعرب رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بمناسبة تزكيته رئيساً للإتحاد البحريني لكرة السلة.

وأكد الشيخ علي بن محمد أن سمو الشيخ عيسى بن علي يشكل مكسباً للحركة الرياضية بصورة عامة وكرة السلة بصورة خاصة لما يتمتع به من فكر متجدد سيسهم بلا شك في الدفع بعجلة لعبة كرة السلة إلى المزيد من التقدم والنجاح، مشيراً إلى أنه سموه يعتبر طاقة شبابية واعدة على الساحة الرياضية وهو قادر على إحداث التغيير المنشود الذي يتواكب مع تطلعات وآمال الأسرة السلاوية.

وأضاف رئيس الاتحاد البحريني والعربي للكرة الطائرة أن العهد الجديد لكرة السلة بقيادة سمو الشيخ عيسى بن علي سيشكل امتداد لوالده سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الوزراء الذي رسخ أركان اللعبة في المملكة باعتباره الرئيس التاريخي للإتحاد ومؤسسه بتوليه منصب الرئاسة منذ تأسيس الاتحاد العام 1974 حتى العام 2000م لتشهد اللعبة في عهده تطوراً كبيرا.

وعبر الشيخ علي بن محمد عن ثقته الكبيرة في قدرة سمو الشيخ عيسى بن علي على الارتقاء باللعبة وتحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات وذلك عطفاً على ما يتمتع به من خبرة وكفاءة في مجال العمل الرياضي ولما يحظى به من تقدير ومكانة بارزة في الوسط الرياضي، مشيراً إلى أن تزكية سموه لم تأتي من فراغ وإنما هي نتيجة للدور البارز الذي قدمه خلال الفترة الماضية من خلال عمله في مجلس إدارة نادي الرفاع لدورتين انتخابيتين والتي ترك خلالها بصمات واضحة على مسيرة النادي، متمنيا لسموه المزيد من التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

كما أشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس الإدارة السابق برئاسة عادل العسومي متمنياً له كل التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً