العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

"ليلة خليجية" لمبادرة "هارموني" في ثاني حفلات "هيئة الثقافة" بمناسبة العيد

وسط حضور حاشد، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، والتي تقيمها هيئة البحرين للثقافة والآثار، احتفاء بالعيد، قدمت مساء اليوم الثلثاء (13 سبتمبر/ أيلول 2016) ولأول مرة، مبادرة "هارموني" لتاء الشباب حفلاً فنياً بعنوان "ليلة خليجية"، والذي يعد تجربة فنيّة مميزة قدمتها مبادرة "هارموني" ضمن مبادرات تاء الشباب.

وقال رئيس المبادرة محمد الحسن في تصريحات إن العرض الفني الذي ستقدمه الفرقة التي تضم مجموعة من شباب مبادرة "هارموني" المكونة من نحو 15 إلى 20 شاباً بحرينياً، سيقدمون حفلة تضم مجموعة متنوعة من الأعمال الغنائية البحرينية والخليجية الحديثة والقديمة بأصوات عدد من الفنانين الشباب في البحرين، وضمن فعاليات هيئة الثقافة والآثار.

وأكد الحسن أن الفرقة تسعى لتقديم الأفضل في حفلتها اليوم للجمهور، معرباً عن شكره للهيئة لإتاحتها هذه الفرصة أمام فريق "هارموني"، موضحاً أنه تم اختيار مجموعة من الأغاني التراثية والحديثة التي يعشقها الجمهور البحريني.

وكانت الصالة الثقافية قد استضافت مساء أمس (الاثنين)، أولى الحفلات الفنية التي نظمتها هيئة البحرين للثقافة والآثار بمناسبة عيد الأضحى المبارك للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة، حيث أحيت فرقة محمد بن فارس حفلاً فنياً تراثياً جميلاً، نال أعجاب وتصفيق الحضور، ورحلت خلاله الفرقة بجمهورها إلى زمن الطرب الأصيل، قدمت خلاله أغنيات ورقصات فلكورية بحرينية وخليجية مميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:38 ص

      البلاد تستدين ومافيها فلوس
      وحفلات تقام للترفيه عن المقيمين
      ماشاء الله
      خوش ترشيد
      بس ترشيد علي المواطن الفقير
      ورفع اسعار الاكل والبترول عليه والكهرباء والماء

اقرأ ايضاً