العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

رئيس وأعضاء نادي سماهيج يهنئون عيسى بن علي بتزكيته لرئاسة اتحاد السلة

سماهيج – نادي سماهيج 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم حسن وأعضاءه سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة حفيد رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة تزكيته رئيسا لاتحاد السلة البحريني للدورة الانتخابية المقبلة 2016/2020.

وأكد رئيس النادي محمد إبراهيم أن تزكية سموه جاءت تأكيدا للمكانة التي يتمتع بها كونه من الكفاءات القيادية الشابة في مملكة البحرين وإسهاماته البارزة في دعم الحركة الرياضية بالمملكة وقدرته على التطوير والنهوض بلعبة كرة السلة امتدادا لمسيرة والدة نائب رئيس مجلس الوزراء الرئيس الأول لاتحاد السلة  البحريني سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للشيخ عيسى بن علي في مهمته الرياضية المقبلة للنهوض بلعبة كرة السلة إلى أعلى المراتب تحقيقا للانجازات الرياضية المشرفة على مستوى المنتخبات والأندية الرياضية الوطنية.

من جانب آخر أشاد رئيس نادي سماهيج بالجهود الكبيرة والواضحة التي بذلها رئيس اتحاد السلة الحالي النائب عادل بن عبد الرحمن العسومي ومجلس الإدارة بتطوير اللعبة ومسابقاتها ما ساهم في تحقيق الانجازات وبناء قاعدة جماهيرية للعبة في السنوات المنصرمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً