العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

فيدال: الحديث عن وجود صراعات داخل منتخب تشيلي أمر تافه

وصف اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال الشائعات، التي تتحدث عن وجود صراع بينه والمدير الفني لمنتخب بلاده بـ "التافهة"، نافيا أيضا وجود أي مشاحنات مع زميله أليكسيس سانشيز بسبب التطلع للانفراد بقيادة الفريق.

وقال فيدال في مقابلة مع صحيفة "الميركوريو" التشيلية: "يتحدثون عن الكثير من التفاهات عن غرفة خلع ملابس المنتخب، يبدو أنهم يسعون فقط للتفرقة بين اللاعبين، نحن أكثر اتحادا من أي وقت مضى".

وأضاف "عندما تتحسن النتائج، التي ساءت في الفترة الأخيرة، سيتحد الفريق بشكل أكبر من أجل التقدم إلى الأمام والتأهل إلى المونديال".

ونفى فيدال وجود أي صراع بينه والمدير الفني لمنتخب تشيلي الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي، إذ قال: "دائما ما يختلقون الأشياء، يتحدثون عن أشياء لا علاقة لها بالواقع، الصداقة والمساندة، التي أحظى بها من قبل الجهاز الفني بقيادة بيزي رائعة في الحقيقة".

وتابع "في المنتخب لا نعتبر أنفسنا فريقا ولكن عائلة، والحديث عن تمرد داخل غرفة خلع الملابس يضحكني، لو كانوا معنا هناك لرأوا مدى التزام الجميع، تركنا فرقنا وعائلتنا بعيدا لنمنح المنتخب حياتنا، لو كانوا معنا هناك لم يكن ليقولوا مثل هذه التفاهات".

وأعرب فيدال عن شعوره بالفخر باللقبين، اللذين حققهما منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، مشيدا بلقب "المتباهي"، الذي منحته إياه الصحافة بسبب إصراره على الحديث عن هذا الانجاز في كل مرة تسنح له الفرصة لذلك.

واستطرد نجم وسط ميدان بايرن ميونيخ الألماني، قائلا: "لماذا علي أن أنساه؟، هذا الأمر لا ينسى بسبب نتيجة أو نتيجتين سيئتين، من الرائع تذكر هذا الانجاز عندما لا تسير الأمور على ما يرام لنتذكر أيضا أننا قادرون على التغلب على أي فريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً