العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

البعثة البحرينية في البرازيل تحتفي بالبطلة الذهبية فاطمة

أقامت حفل عشاء على شرف الانجاز التاريخي بدورة الألعاب البارالمبية

الرفاع – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت البعثة البحرينية لمنتخب ألعاب القوى لرياضة ذوي الإعاقة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بمدينة ريودي جانيرو بالبرازيل بالانجاز التاريخي الذي أحرزته النجمة البحرينية المتألقة فاطمة عبدالرزاق صفر التي خطفت الميدالية الذهبية مساء يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات مسابقة دفع الجلة.

إذ أقامت البعثة البحرينية حفل عشاء على شرف الانجاز البحريني الذهبي، وتبادل أعضاء البعثة التهاني والتبريكات لتعم الفرحة أجواء المشاركة البحرينية في هذه الدورة، وأعرب أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة عبدالرزاق زين الدين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الانجاز الذي حققته البطلة فاطمة مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، مثنياً على جهود الطاقم الفني والإداري الذي بذل أقصى عطاءاته من أجل وصول فاطمة لأفضل المستويات الفنية موجهاً شكره وامتنانه الجزيلين لرئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة الذي قدم ومازال يقدم الكثير للاتحاد واهتمامه ومتابعته اليومية للبعثة البحرينية في البرازيل، كما أثنى على جهود اللاعبة فاطمة وما قدمته من مستوى وأداء مشرفين خلال المنافسات ورفعها لعلم مملكة البحرين عالياً.

وتمنت البعثة البحرينية كل التوفيق للبطلة البحرينية ربا العمري التي ستكون مع موعد عالمي هام في مسابقة رمي القرص مساء يوم السبت القادم.

وكانت البطلة البحرينية فاطمة عبدالرزاق صفر قد أحرزت المركز الأول وتقلدت الميدالية الذهبية بعد فوزها المستحق في مسابقة دفع الجلة محققة مسافة بلغت 4.76 متراً متغلبة على منافستيها الهندية ديبا ملك التي حققت مسافة بلغت 4.61 متراً واليونانية ديميترا كوروكيدا والتي حققت مسافة بلغت 4.28 متراً.

ويمثل الوفد البحريني في هذه المشاركة أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة نائباً لرئيس الوفد عبدالرزاق زين الدين، سارة إبراهيم الشاوي إدارية، المدرب يوسف صالح الرفاعي والمدربة الوطنية إيمان حسن جاسم.

ويشارك في الدورة الحالية أكثر من 4500 لاعبة ولاعبة يمثلون 170 دولة ويتنافسون في 32 لعبة رياضية وستوزع 526 ميدالية، وهذه الدورة تعتبر هي أول دورة بارالمبية تقام في أميركا الجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً