العدد 5122 - الأربعاء 14 سبتمبر 2016م الموافق 12 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... أرقام قياسية حققها كريستيانو رونالدو بعد لقاء فريقه السابق

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قاد الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، فريقه الى تحقيق الفوز في مباراته الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق سبورتنج لشبونة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وكعادته استمر رونالدو في تسطير تاريخ ناصع وذهبي له في مسيرته الاحترافية الحافلة، حيث تمكن من تحقيق عدة أرقام قياسية ضاعفت من فرحته بالفوز، ونشر موقع "يورو سبورت" تقريراً مفصلاً عن الأرقام القياسية التي حققها كريستيانو مع فريقه بعد لقاء أمس (الأربعاء).

الهدف رقم 550

احتفل الدون بوصوله الى تسجيل هدفه رقم 550 في مسيرته الاحترافية، سواء مع الأندية أو المنتخب، وجاءت أهداف الأيقونة البرتغالية بواقع.. 366 هدف مع ريال مدريد، 118 هدف مع مانشستر يونايتد، 61 هدف مع البرتغال، 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة.

350 مباراة مدريدية

وصل النجم البرتغالي الى مشاركته رقم 350 رفقة الفريق الملكي.

تجاوز رقم ديل بييرو

تمكن الأيقونة المدريدية من الوصول الى هدفه رقم 12 عبر الركلات الحرة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا عن طريق تسديد الركلات الحرة، بعدما تجاوز رقم الأسطورة الإيطالية ديل بييرو الذي يمتلك 11 هدفا.

تخطى ميسي واقترب من راؤول

أصبح ابن ماديرا ثاني لاعب في تاريخ التشامبيونز، يتمكن من تسجيل أهداف في ملعب أنديته، برصيد 48 هدفا، ويسبق ميسي نجم برشلونة صاحب الـ 47 هدفا، لكنه يأتي خلف أسطورة الميرينغي، راؤول، المنفرد بتسجيل 49 هدفا على ملعب فرقه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا