العدد 5122 - الأربعاء 14 سبتمبر 2016م الموافق 12 ذي الحجة 1437هـ

"جيبك" تقيم احتفالاً عائلياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نظمت لجنة الأنشطة الإجتماعية في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) احتفالاً عائلياً لموظفي الشركة وعائلاتهم وذلك في ثالث أيام العيد بمقر نادي الشركة، جاء ذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وحضر الحفل الذي اتسم بالحميمية وروح الأسرة الواحدة عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية، وشهد الحفل العديد من الفقرات الممتعة والمسابقات التي غلبت عليها أجواء المرح والسعادة بهذه المناسبة السعيدة.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، أن تنظيم مثل هذه الفعالية يأتي ضمن حرص الشركة على توفير جو الألفة والمحبة بين العاملين وتأكيداً لروح العائلة الواحدة التي تتميز بها الشركة.

كما أشاد جواهري بالترتيبات الرائعة للحفل الذي إعتبره نقلة نوعية في التنظيم، منوهاً بجهود رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية وجميع من ساهم في تنظيم هذا الإحتفال المميز.

وأعرب الحضور الذين قضوا وقتاً ممتعاً وسعيداً عن جزيل شكرهم وإمتنانهم لإدارة الشركة التي تحرص في كل عام على تنظيم هذه الإحتفالات التي تشيع أجواء البهجة بين الموظفين وعائلاتهم وتساهم في تجديد النشاط وبث الحيوية من جديد في نفوس العاملين لبذل المزيد من العطاء في العمل.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً