العدد 5123 - الخميس 15 سبتمبر 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1437هـ

قمة بين الشباب والاتحاد... وسترة للتعويض يلاقي المدينة

الجاران البديع والاتفاق يتواجهان في مدينة حمد... وقلالي يلاقي التضامن بالدرجة الثانية

من منافسات الجولة الأولى لمباريات الدرجة الثانية
من منافسات الجولة الأولى لمباريات الدرجة الثانية

يحتضن استاد النادي الأهلي بالماحوز عند السادسة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) مباراة القمة في الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بين فريقي الشباب والاتحاد، بينما في نفس التوقيت ستقام 3 مباريات أخرى، إذ سيلعب البديع مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد، التضامن وقلالي على ملعب نادي النجمة وسترة مع مدينة عيسى على ملعب نادي الرفاع، فيما سيكون البسيتين مرتاحاً في هذه الجولة.

وترتيب الفرق التسعة يُشير إلى التالي: البسيتين والشباب 3 نقاط، سترة والتضامن والاتحاد والبديع نقطة واحدة، الاتفاق ومدينة عيسى وقلالي بلا نقاط، لكن هذا الأخير لم يلعب أي مباراة كونه ارتاح في الجولة الأولى.

وتبرز مواجهة الاتحاد والشباب كونهما من أبرز الفرق في الدرجة الثانية هذا الموسم وهما مرشحان للصعود للدرجة الأولى، وبالتالي من المنتظر أن نشاهد تنافساً كبيراً بينهما من أجل تحقيق الفوز اليوم.

الشباب بقيادة مدربه السوري هيثم جطل حقق الأهم في الجولة الأولى وهو الفوز على مدينة عيسى بهدف من دون رد، إذ لم يظهر الفريق يومها بالصورة المطلوبة لكنه انتصر، ولكن أبناء الماروني يدركون انهم لن يعبروا بمثل هذه الطريقة في كل مرة، وبالتالي نتوقع أن يظهروا بصورة فنية أفضل في هذا اللقاء. بينما في المقابل تعادل الاتحاد في مباراته الأولى مع البديع من دون أهداف، ويعلم مدرب الفريق إسماعيل كرامي أن خسارة أي نقاط جديدة قد تكلف «البنفسج» الشيء الكثير، فهل نشهد الفوز الأول للفريق اليوم أم يواصل الشباب مسلسل الانتصارات؟ فيما لن يخدم التعادل أياً منهما بالذات في ظل صعوبة المنافسة في الدرجة الثانية.

ومباراة سترة ومدينة عيسى من اللقاءات البارزة كذلك في هذه الجولة وخصوصاً أنهما يسعيان للتعويض، فسترة رغم أنه من أقوى المرشحين للصعود إلا أنه لم ينجح في المرحلة الأولى حينما سقط في فخ التعادل أمام التضامن، وهو لا يريد تكرار هذا الأمر، بينما مدينة عيسى الذي كان أحد أبرز الفرق في الجولة الأولى يأمل عدم تكرار الأخطاء التي حصلت في لقاء الشباب وأدت للخسارة وأهمها كان عدم استثمار الفرص.

وسيبحث الجاران البديع والاتفاق عن الانتصار الأول في المسابقة حينما يتواجهان على ملعب مدينة حمد، والبديع نجح في الخروج بنقطة التعادل السلبي أمام الاتحاد في الجولة الماضية بعد أن لعب بطريقة دفاعية، فيما أدى الاتفاق مباراة جيدة المستوى أمام البسيتين لكنه خسر في النهاية بهدف لهدفين.

وسيدشن قلالي مشواره في الدوري بملاقاة التضامن في مواجهة صعبة على ملعب نادي النجمة، فالأصفر يريد الفوز بأول ظهور له، بينما التضامن يأمل في مواصلة أدائه الجيد الذي مكنه من الحصول على نقطة أمام سترة المُرشح.

العدد 5123 - الخميس 15 سبتمبر 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:02 ص

      نادي التضامن بقيادة الاخ باقر الهدار في تطور كبير وخصوصآ على مستوى لعبة كرة اليد والقدم ،، ونتمنى من المؤسسة العامة لشباب والرياضه تحقيق طموحات ابناء الرمادي بأنشاء الملعب النموذجي و زيادة مدخول النادي ماديآ

    • زائر 1 | 4:03 ص

      نادي التضامن من الاندية التي لديها قاعدة جيدة و لاعبين شباب و بصراحة الادارة لديها تخطيط مدروس و ان مكي ميثم والاخوان يقمون بعمل منتاز و هذا يحسب لهم ... الشي الوحيد الذي ينقص النادي الموارد المالية

اقرأ ايضاً