العدد 5123 - الخميس 15 سبتمبر 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1437هـ

مدرب "الماتادور الاسباني": مواجهتي إيطاليا وألبانيا "صعبتين"

 قال المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم غولين لوبيتيجي أمس الخميس بأنه سعيد بانطلاقة الفريق في التصفيات القارية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مؤكدًا أن مواجهتي إيطاليا وألبانيا ستكونان في غاية القوة وخلال فارق زمني قليل.

جاءت تصريحات لوبيتيجي، خلال تواجده في مقر اتحاد جزر لاس بالماس لكرة القدم، بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ 28 لكرة القدم في جران كاناريا.

وأضاف لوبيتيجي "المشوار لا زال في بدايته. القادم أصعب"، في إشارة إلى المواجهتين اللتين سيخوضهما خارج ملعبه في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأوضح مدرب إسبانيا أن المنتخب الإيطالي من الفرق القليلة التي تلعب بشكل جماعي، بالإضافة إلى القدرات الفردية والتنافسية التي يتسم بها اللاعبين الإيطاليين، والتي تجعله منافسا صعبا للغاية.

وأوقعت القرعة "لا روخا" ضمن المجموعة السابعة، بجانب إيطاليا وألبانيا ومقدونيا وليشتنشتاين واسرائيل، وبعد الجولة الأولى تحتل إسبانيا الصدارة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط أمام إيطاليا وألبانيا.

ويرى المدرب السابق لبورتو البرتغالي، أن مجموعة اللاعبين المنتقاة في الوقت الحالي تتميز بالالتزام والمهارة والرغبة في شعورهم بأهميتهم داخل المنتخب، وذلك خلال المواجهتين السابقتين أمام كل من بلجيكا، وديا وانتهت بفوز الإسبان 2-0، وليتنشتاين، في مستهل تصفيات المونديال وانتهت بفوز الماتادور 8-0.

على جانب آخر، أشاد لوبيتيجي بأداء حارس إشبيلية سرجيو ريكو خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال أمس الأول الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي، كما تحدث عن وضع إيكر كاسياس الذي لم يتواجد في المعسكر السابق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً