العدد 5123 - الخميس 15 سبتمبر 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1437هـ

"النيابة": الاستماع إلى أقوال سلمان بشأن رسالة منسوبة إليه تضمنت أخباراً وشائعات كاذبة... وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة

الشيخ علي سلمان
الشيخ علي سلمان

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس نيابة المحافظة الجنوبية مهنا الشايجي بأن النيابة العامة تلقت بلاغاً من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن ورود معلومات تفيد بنقل رسالة إلى إحدى الجهات في الخارج منسوبة إلى أحد المحكوم عليهم (الشيخ علي سلمان) والذي ينفذ حالياً العقوبة المحكوم بها عليه، وأن هذه الرسالة تم نقلها بواسطة أحد الأشخاص وقد تضمنت أخباراً وشائعات كاذبة ومغرضة عن الأوضاع الداخلية بالبلاد بما من شأنه الإضرار بسمعة المملكة والنيل من اعتبارها. وبناءً على ذلك فقد استدعت النيابة المحكوم عليه من محبسه واستمعت إلى أقواله في حضور محاميه بشأن ما تضمنته الرسالة المنسوبة إليه، وأمرت بإعادته إلى محبسه وبإجراء التحريات للوقوف على الظروف والملابسات التي أحاطت بالواقعة.

من جانبها، أفادت زوجة الأمين العام لجمعية الوفاق المنحلة الشيخ علي سلمان، علياء رضي، عبر حسابها في "تويتر"، بأنه استُدعي اليوم الجمعة (16 سبتمبر/ أيلول 2016) لمبنى النيابة العامة للتحقيق، و‏تم توجيه أسئلة له على سبيل الاستدلال كشاهد فقط ولم توجه إليه أي تهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً