العدد 5124 - الجمعة 16 سبتمبر 2016م الموافق 14 ذي الحجة 1437هـ

جامعة البحرين تدعو طلبة الماجستير والدكتوراه لفعالية يوم التهيئة

رياض حمزة
رياض حمزة

دعت جامعة البحرين طلبة الدراسات العليا المقبولين حديثاً للمشاركة في فعالية يوم التهيئة للعام الجامعي الجديد 2016 - 2017، الذي تنظمه الجامعة عصر يوم غد الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2016).

وأكد رئيس الجامعة رياض يوسف حمزة أن الجامعة ماضية في تعزيز الدراسات العليا، وتحقيق التقدم المنشود عبر البحث العلمي بشقّيه النظري والتطبيقي، والابتكار الموجه لإيجاد الحلول والتطبيقات وفقاً للممارسات الفضلى بما يخدم المجتمع البحريني وقطاع الأعمال فيه في كل التخصصات المطروحة.

وينتظم خلال الفصل الدراسي الجاري نحو 140 طالباً وطالبة في 11 برنامجاً في مرحلة الدراسات العليا سواء في الماجستير أم الدكتوراه.

وقال رئيس الجامعة: «إن برامج الدراسات العليا تعد، في أية جامعة، مؤشراً على مستواها وإمكاناتها العلمية والبحثية، وإن الاتجاه إلى التوسع في برامج الدراسات العليا يمثل حاجة طبيعية لنمو الجامعة من جهة، واستجابة لمتطلبات سوق العمل والراغبين في الاستزادة العلمية والمعرفية من جهة أخرى».

ومن المقرر أن تقيم عمادة الدراسات العليا يوم التهيئة لطلبتها في الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد المقبل في فناء العمادة في المبنى رقم (S20 C) بحضور رئيس الجامعة، والقائم بأعمال عميد الدراسات العليا محمد رضا قادر، وأعضاء في الهيئة الأكاديمية والإدارية.

وأسست عمادة الدراسات العليا العام 2013، لتضطلع بمهمة متابعة سياسية الجامعة في كل ما يتعلق بالدراسات العليا، وضمان جودة التعليم العالي فيها.

العدد 5124 - الجمعة 16 سبتمبر 2016م الموافق 14 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:53 م

      رجاءً ياااليت احد يخبرهم ان نظامهم الالكتروني فاشل جداً قبل لايفعلونه ع طول خلهم يقووون السيرفر شقد مشاكل صادتنا وقت التسجيل فوق هذا مافي اي شرح وافي لطالب المستجد كيفية التسجيل الالكتروني وغيره فوق هذا كله مافي اي تعاون من الموظفين مايبون حضور شخصي وبعد مافي اي رد ع تلفون الجامعة الطالب داخل مثل الاعمى مايدري وين الله حاطه ياليت ينتبهون ع هالنقاط وبالذات الرد ع التلفون

اقرأ ايضاً