العدد 5124 - الجمعة 16 سبتمبر 2016م الموافق 14 ذي الحجة 1437هـ

البعثة الإدارية تزور تدريبات المنتخبات المشاركة في "آسيوية الشواطئ"

ضاحية السيف- اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت البعثة الإدارية لوفد مملكة البحرين التي ستشارك في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية 2016، والتي ستحتضنها فيتنام في الفترة 24 سبتمبر/ أيلول الجاري وحتى 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بزيارة المنتخبات المشاركة في الدورة لتفقد تحضيراتهم النهائية قبل خوض الاستحقاق القاري.

مدير البعثة سلطان الغانم والمدير الفني مادن الوناس قاما بزيارات ميدانية لتدريبات المنتخبات المشاركة، إذ تم زيارة تدريبات منتخب كرة اليد، والذي يخوض حصصه التدريبية المحلية على الملاعب الشاطئية الواقعة قرب مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، كما زارا تدريبات فريق الجوجيتسو، والذي يتدرب على صالة نادي باربار، بالإضافة إلى تدريبات منتخب بناء الأجسام الذي يتدرب في مجمع الرملي.

والتقى الغانم بلاعبي المنتخبات وأكد ضرورة التمثيل المشرف للمملكة في الدورة الآسيوية، مؤكداً على ثقة المسئولين في لاعبي المنتخبات؛ لتحقيق مختلف الميداليات والمراكز المتقدمة.

وأوضح أن البحرين معتادة دائما على الظهور المشرف بمنتخباتها في مختلف الأحداث الرياضية الخارجية، وذلك بالشكل الذي يعكس صورة التقدم الواضح للرياضة البحرينية على جميع المستويات، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة، مشيرا إلى أهمية بذل الجهود بشكل مضاعف من أجل رفع اسم المملكة عاليا في الحدث الآسيوي.

وبين أن المنتخبات المشاركة جديرة بأن تحقق الإنجازات المختلفة للمملكة في الدورة، منوها بالدعم المقدم من قبل المسئولين والحرص على الظهور بصورة مميزة في الدورة.

من جهته، قال الوناس مادن إن اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة على دعم المنتخبات المشاركة، وأوضح أن الوفد الإداري يتقدمهم مدير البعثة سلطان الغانم حريص على متابعة كافة احتياجات الوفد البحريني لجميع المنتخبات.

وبين أن الوفد الإداري سيكون على مقربة وتواصل دائم مع جميع المنتخبات خلال فترة الدورة، واستمع الغانم والوناس إلى احتياجات المنتخبات المشاركة قبيل المغادرة إلى فيتنام، والتي ستكون على دفعات متفرقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً