العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

"الأشغال" تبحث إيجاد منفذ بديل لطريق 4578 بسند

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدم النائب نبيل البلوشي بطلب فتح المنفذ الذي أغلق في طريق 4578 بمنطقة سند، وإيجاد منفذ آخر مستقبلاً وذلك للتخفيف من الازدحام المروري وتسهيل حركة السير، وأكد حرصه على عدم تضرر القاطنين في المنطقة نتيجة لفتح هذا المنفذ.

جاء ذلك خلال قيام الوكيل المساعد للطرق، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة، بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو بزيارة تفقدية للدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة، بحضور ممثل الدائرة النائب نبيل البلوشي، ورئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي وعدد من مهندسي الوزارة، وذلك للإطلاع ومعاينة المنطقة واحتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية. ووجّهت الوكيل المساعد للطرق المهندسين المعنيين بدراسة الطلبات لما لها من مردود إيجابي على السلامة المرورية وتنظيم الحركة المرورية بالمنطقة، مع مراعاة موافقة جميع الأطراف على أي إجراء مقترح.

وفي ختام الزيارة، أشاد البلوشي بتعاون وزارة الأشغال وجهود وزيرها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كل محافظات المملكة، وشكر هدى فخرو على زيارتها الميدانية لهذه المنطقة ومتابعتها للطلبات المرفوعة للوزارة في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين، كما تقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس أمانة العاصمة على حضوره ومشاركته هموم المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:39 م

      الى من يهمه الامر

      صدقني اليوم كنت رايح البيت فأخذت طريق من قرية سند الى منطقة الجديده في نويدرات اخذ لي ثلث ساعة ، لذلك اتمنى ان ترون لها حل .

    • زائر 3 | 11:48 ص

      عندكم التقاطع الي سعد الدين هاي ازمه
      لازم اجوفون لها حل

    • زائر 2 | 9:19 ص

      إلى متى يا مسؤوولين السكوت عن مجمع 435 جبلة حبشي وعدم وجود صرف صحي .. تعبنا ولا من مجيب

    • زائر 1 | 8:22 ص

      رسالة الى الوسط والى وزارة الاشغال
      شارع الشيخ خليفه بن سلمان الممتد من المنامة الى مدينه حمد ،بالتحديد الكوبري بعد مخرج ومدخل قرية سار أزمه تفاقم سنه بعد سنه من سىء إلى أسوء وضع لا يطاق لنزول من الكوبري سواء للعودة باتجاه المنامة او للنزول لشارع عيسى بن سلمان باتجاه مدينه عيسى اتمنى من الوسط اثارة الموضوع طبعا بغض النظر عن ازدياد الضغط سواء من الأجانب او لان اغلب قرى شارع البديع القريبة من سار التي حوي كثافة سكانية عالية فالموضوع يحتاج الى حل ،المرور فالحين خب في تحصيل المخالفات.

اقرأ ايضاً