العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

رئيس "الغرفة" يثمن جهود سيدات الأعمال في رفعة اقتصاد الوطن

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد، الأدوار والجهود الفاعلة التي تبذلها سيدات الأعمال البحرينيات في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني ومساهمتهن الإيجابية في الارتقاء بمجمل القطاعات الاقتصادية في البلاد.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2016) ببيت التجار برئيسة وعضوات جمعية سيدات الأعمال البحرينية والتي تم مؤخراً تشكيل وانتخاب عضواتها الجدد، معرباً عن تهنئته لهن ومتمنياً لجميعهن كل التوفيق والنجاح في مواصلة عملية النماء والازدهار لجميع قطاعات الأعمال بمملكة البحرين.

وثمن رئيس الغرفة كل الجهود الفاعلة التي تقوم سيدات الأعمال البحرينيات ببذلها من خلال الجمعية لإقامة مختلف الأنشطة والفعاليات الناجحة محلياً ودولياً، مؤكداً ضرورة تعزيز وتكثيف التواجد العالمي لسيدات الأعمال البحرينيات وذلك من خلال مشاركتهن الفاعلة في مختلف المناسبات والفعاليات الدولية، وخاصةً أن المرأة البحرينية استطاعت وبجدارة تعزيز مكانتها على مختلف الأصعدة والمجالات، معرباً عن اعتزازه بعضوية أربع سيدات أعمال بحرينيات بمجلس إدارة الغرفة في دورته الحالية، مؤكداً دعم الغرفة التام للجمعية ومرحباً بالتعاون مع كل عضواتها في كل ما من شأنه تنمية ورفعة اقتصاد مملكة البحرين، مشيراً إلى التعاون البناء الذي كان ولايزال قائماً بين لجنة سيدات الأعمال بالغرفة والجمعية.

وأعربت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية فريال ناس عن اعتزاز وتقدير الجمعية بالتعاون الدائم والمستمر القائم بين الجمعية والغرفة، والدعم الإيجابي الذي تحظى به جميع الفعاليات الاقتصادية للجمعية من جانب الغرفة، مبينةً اهتمام الجمعية بإيجاد قنوات من العمل المشترك مع الغرفة في كل ما يخدم تنمية الشراكة والتعاون فيما بينهما، مشيدة بتوافر الخبرات النسائية البحرينية في كل المجالات والاختصاصات الاقتصادية.

ولفتت إلى اعتزام الجمعية تنظيم عددٍ من الفعاليات الاقتصادية المهمة في البلاد خلال الفترة المقبلة، معربةً عن رغبة الجمعية في التعاون مع الغرفة في تنظيم هذه الفعاليات التي ستساهم في تسليط الضوء على الدور الريادي والإنجازات الكبيرة التي حققتها المرأة البحرينية في شتى المجالات.

كما تم خلال الاجتماع بحث ومناقشة مختلف المعوقات والتحديات التي تواجه سيدات الأعمال في مختلف القطاعات والمجالات التجارية واقتراح السبل المثلى لتجاوزها.

حضر الاجتماع النائب الأول لرئيس الغرفة خالد راشد الزياني، وعضوا مجلس الإدارة ديما رسول الحداد وأحلام يوسف جناحي والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة عبدالعزيز الرفاعي، إضافة إلى عدد من أعضاء الجهاز الإداري بالغرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً