العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

اينفرنيس يفرمل سلتيك في دوري اسكتلندا

 نجح ايفرنيس متذيل الترتيب في فرملة ضيفه سلتيك حامل اللقب بعدما اجبره على الاكتفاء بالتعادل 2-2 اليوم الأحد (18 سبتمبر/أيلول 2016) في المرحلة السادسة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

ويبدو أن الهزيمة القاسية التي مني بها سلتيك الثلثاء الماضي على يد برشلونة الاسباني (صفر-7) في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، تركت أثرها على معنويات فريق المدرب الايرلندي برندن رودجرز الذي استهل مشواره مع عملاق اسكتلندا بأربعة انتصارات من أصل المباريات الأربع الأولى.

وكان سلتيك الذي تأجلت مباراته في المرحلة الثانية ضد بارتيك ثيسيل، في طريقه لتحقيق فوزه الخامس على التوالي بعدما تقدم على مضيفه اينفرنيس حتى الدقيقة 89 بهدفين من الاسترالي توماس روغيتش (17) والانجليزي سكوت سينكلير (34) مقابل هدف لبيلي كينغ (28).

لكن الانجليزي اليكس فيشر رفض أن يتلقى فريقه هزيمته الثالثة في 6 مباريات وخطف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت القاتل لكن ذلك لم يؤثر على صدارة سلتيك الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن هارتس وسانت جونستون اللذين تواجها السبت وخرج الأخير فائزا بين جماهيره 1-صفر.

وصعد ابردين إلى المركز الرابع على حساب رينجرز العائد إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 4 أعوام، وذلك بفوز الأول على دندي 3-1 الأحد وتعادل الثاني مع روس كاونتي صفر-صفر يوم السبت الذي شهد ايضا فوز مذرويل على هاميلتون 4-2 وتعادل كيلمارنوك مع بارتيك ثيسيل 2-2.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً