العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

وزير «المواصلات»: الملتقى فرصة لتحفيز الجميع على زيادة الإنتاجية والإبداع في تقديم الخدمات الحكومية

وزير المواصلات متسلماً جائزة التميز في التواصل مع العملاء
وزير المواصلات متسلماً جائزة التميز في التواصل مع العملاء

تقدم وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد بالشكر الجزيل على ما لقيته الوزارة من تقدير واهتمام من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على الثقة الغالية ومنح الوزارة جائزة التميز في التواصل مع العملاء كأفضل جهة تتفاعل مع نظام «تواصل» خلال الملتقى الحكومي 2016، الذي عقد برعاية صاحب السمو رئيس الوزراء. ونوه إلى أن ما تقوم به الوزارة من مهمات تسهل من تقديم الخدمات للجمهور ما هو إلا نتاج للدعم المتواصل والحثيث للقيادة وحرصها على تحقيق الرفاهية من خلال النهوض بمختلف القطاعات الخدماتية، مما يعجل من وتيرة العمل النهضوي الذي تقوم به ليكون ضمن أعلى المواصفات وعلى قدر الثقة الممنوحة له.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على الملتقى الحكومي 2016 والذي يعد الأول من نوعه في مملكة البحرين يجمع جميع مستويات الإدارة التنفيذية بالحكومة تحت سقف واحد، إيماناً بأهمية العمل الجماعي المشترك في تحقيق الرؤى والغايات، وضرورة تضافر مختلف الجهود لخدمة الوطن والمواطن. بالإضافة إلى متابعة جودة الخدمات الحكومية بما يتوافق والخطط المستقبلية للمملكة وضمان تطور المخرجات بما يحقق نهضة تنموية شاملة.

كما أشاد بما جاء في ورقة العمل التي قدمها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والتي تضمنت ما تحقق من إنجازات خلال المرحلة الماضية، والتي أكد خلالها على محور التنمية الذي يعد المواطن أساساً له، وما تتطلع له الحكومة من أهداف ومبادرات في مختلف القطاعات والتي تستوجب تكاتف الجميع للوصول إلى الغايات المرجوة.

وأكد على الدور المنوط بالقائمين على مختلف القطاعات بوزارة المواصلات والاتصالات المعزز لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي ترتكز على مبادئ ثلاثة رئيسية الاستدامة والتنافسية والعدالة ومساراتها الثلاثة الاقتصاد والحكومة والمجتمع وضرورة العمل وفق نسق يضمن استمرار جودة الخدمات وتطورها، بشكل موازٍ لدول الجوار، نضمن من خلاله الوصول إلى مرحلة التنافسية، وقبل كل شيء ضمان تقديم الخدمات للزائرين والمقيمين وفق أعلى المعايير.

وجدد وزير المواصلات والاتصالات الشكر والتقدير إلى القيادة بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة التي لولا متابعتهم ودعمهم ومساندتها لما وصلت مشاريع الوزارة إلى مرحلة تحقق فيها إنجازاتها على مختلف الصعد، وأن تكون جهات خدماتية رائدة تقدم الخدمات للجمهور واضعة باعتبارها الخطط والبرامج الاستراتيجية للوزارة. ووعد بأن يبقى الجميع على خطى التميز وبذل المزيد من الجهود للمساهمة في رفعة شأن مملكة البحرين.

العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً