العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

البعثة البحرينية تشارك في حفل ختام دورة الألعاب البارالمبية


الرفاع – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت بعثة مملكة البحرين في حفل ختام دورة الألعاب البارالمبية مساء أمس الأول، حيث أقيمت الدورة في الفترة من 7 واستمرت حتى 18 من شهر سبتمبر الجاري.
واعتمد حفل ختام البطولة الذي أبهر كل المتابعين على الموسيقى، حيث قام بإحيائه عدد كبير من الفنانين البرازيليين على رأسهم المطربة الشهيرة ايفيت سانجالو، والتى كانت إحدى النجمات اللاتي أحيين حفل ختام بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وحضر حفل الختام الذي أقيم على ملعب ماراكانا الشهير في البرازيل ، فيليب كرافين رئيس اللجنة البارالمبية الدولية وكارلوس آرثر نوزمان رئيس اللجنة المنظمة لدورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية وكبار رجال الدولة في البرازيل ورؤساء وفود الدول المشاركة في الدورة.
وركز حفل الختام على وداع البرازيل وطغى عليه الجانب الغنائي والكرنفالي وخاصة موسيقى السامبا مع تفاعل كبير من الجماهير بمدرجات ملعب الماراكانا على الرغم من هطول الأمطار الغزيرة،
واستمر الحفل قرابة ثلاث ساعات، كما تضمن تسليم علم الدورة إلى حاكمة طوكيو استعدادا للدورة المقبلة طوكيو2020 .
وحملت البطلة البحرينية ربا العمري عمل مملكة البحرين خلال الحفل مع مشاركة أعضاء البعثة، حيث حققت العمري المركز السابع عالمياً في مسابقة رمي القرص ضمن فئتها، وأحرزت البطلة البحرينية الأخرى فاطمة عبدالرزاق صفر المركز الأول وتقلدت الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الجلة.
وستصل بعثة مملكة البحرين إلى أرض البلاد فجر يوم الخميس القادم الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، ومثل الوفد البحريني في هذه المشاركة أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة نائباً لرئيس الوفد عبدالرزاق زين الدين، سارة إبراهيم الشاوي ادارية، المدرب يوسف صالح الرفاعي والمدربة الوطنية إيمان حسن جاسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً