العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... المغرب يودع مونديال 2016 لكرة الصالات بخسارة من اسبانيا ومصر إلى ثمن النهائي

ودع المنتخب المغربي مشاركته الثانية في كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال)، المقامة بنسختها الثامنة في كولومبيا، بخسارة ثالثة على التوالي وكانت امام اسبانيا 3-4 أمس الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2016) في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

وسجل عادل هبيل (14) و34) ويوسف المزراي (24) اهداف المغرب، ولوزانو (8 و33) وايكاردو (17) وراوول كامبوس (19) أهداف اسبانيا.

وكان المغرب بطل القارة السمراء والذي شارك للمرة الاولى عام 2012 وخرج من الدور الاول، استهل مشواره بخسارة مذلة امام اذربيجان صفر-5، ثم سقط امام ايران 3-5 في الجولة الثانية.

وكانت اسبانيا، وصيفة النسختين الاخيرتين وبطلة 2000 و2004، ضامنة تأهلها منذ الجولة الثانية وهي انهت الدور الاول بالعلامة الكاملة (9 نقاط من 3 انتصارات)، فيما خرج المغرب من دون رصيد.

وفي المجموعة ذاتها، تعادلت اذربيجان مع ايران 3-3 بثلاثة اهداف لتياغو بولينيا (2) وغالو (22 و32) مقابل ثلاثة اهداف لاحمد اسماعيل بور (1) وفرهاد توكلي (21) وحسين طيبي (36) وتأهلتا معا الى ثمن النهائي، الاولى بحلولها ثانية برصيد 4 نقاط والثانية بالرصيد ذاته لكن كاحد افضل 4 منتخبات حلت ثالثة بين المجموعات الست من الدور الاول والتي كانت بينها مصر وصيفة بطلة القارة السمراء والتي جمعت 3 نقاط في الدور الاول من فوز على كوبا وخسارتين امام روسيا وتايلاند.

وتلتقي مصر في ثمن النهائي الخميس المقبل مع ايطاليا متصدرة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.

يذكر ان اسبانيا وايطاليا والبرازيل (المجموعة الرابعة) وروسيا (الثانية) هي المنتخبات الوحيدة التي حققت العلامة الكاملة في الدور الأول.

 

وهنا برنامج ثمن النهائي:

الثلثاء:

روسيا - فيتنام

كولومبيا - البارغواي

 

الاربعاء:

البرازيل - ايران

اسبانيا - كازخستان

البرتغال - كوستاريكا

 

الخميس:

الأرجنتين - اوكرانيا

تايلاند - اذربيجان

إيطاليا - مصر





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا