العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

سمو ولي العهد يهنئ ناصر بن حمد بمناسبة الانجاز التاريخي في بطولة العالم للقدرة

بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق سموه المركز الثالث عالميا والأول عربيا في بطولة العالم للقدرة التي اقيمت في جمهورية سلوفاكيا مؤخرا.

فيما يلي نص البرقية:

سمو الأخ العزيز الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فانه ليطيب لنا أن نعرب لسموكم العزيز عن أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيقكم للبحرين المركز الثالث عالميا والأول عربيا في بطولة العالم للقدرة التي أقيمت منافساتها في جمهورية سلوفاكيا.

ونود أن نشيد بهذا الإنجاز التاريخي العالمي المشرف، والذي تحقق بفضل جهودكم الكبيرة في قيادة الفريق الملكي البحريني للقدرة، والذي يؤكد - مجددا - قدرة أبناء مملكة البحرين على تشريف وطنهم وتحقيق أفضل النتائج والمراكز المتقدمة، ورفع اسم الوطن العزيز عاليا في مختلف المنتديات والمحافل الإقليمية والعالمية.

مجددّين خالص التهنئة لأخينا العزيز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذا الانجاز المشرف متمنين لسموه التوفيق  في السباقات والبطولات القادمة.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً