العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

كأس الاتحاد الآسيوي: القوة الجوية والجيش يسعيان لحسم بطاقة نصف النهائي

يلتقي القوة الجوية العراقي مع الجيش السوري بطل 2004 غدا الثلثاء (20 سبتمبر/ أيلول 2016) على ملعب سعود بن عبد الرحمن في الوكرة بالعاصمة القطرية الدوحة في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وكان القوة الجوية افلت من الخسارة امام ضيفه الجيش وادرك التعادل في الوقت القاتل 1-1.

وتقدم الجيش بهدف شعيب العلي في الدقيقة 60، لكن القوة الجوية ادرك التعادل في الدقيقة الثامنة الاخيرة من الوقت بدل الضائع عبر حمادي احمد عبدالله.

وشدد مدرب القوة الجوية باسم قاسم على اهمية تحقيق الفوز وتخطي الجيش معتبرا ان فريقه يمتلك فرصة مثالية مواصلة المشوار وعليه عدم التفريط بها امام منافسه الطامح لحسم هذه المواجهة ايضا.

وذكر قاسم "سنخوض مباراة الغد بروح الفوز وليس سواه حتى نواصل المهمة ونصل نصف النهائي، امامنا فرصة مثالية وعلينا ان نعمل كي نستثمرها جيدا وهذا ما يركز عليه اللاعبون الان".

واضاف "مواجهة الغد ستكون مصيرية ونحن نخوضها امام فريق متميز، ونامل ان ندخل اجواء اللقاء بمعنويات طيبة وبهدوء وتركيز عال لكي نحقق ما خططنا له، نحن نطمح ان نذهب بعيدا في المسابقة وهذا يتطلب الفوز الذي نعمل على تحقيقه في هذه المواجهة".

ويدرك القوة الجوية ان فوزه غدا على حساب الجيش يعني مضيه قدما صوب نهائي المسابقة لا سيما ان عقبة الجيش هي الاصعب التي واجهها في مشواره في البطولة القارية.

كما ان استدعاء اثنين من لاعبي القوة الجوية وهما بشار رسن وحمادي احمد لتشكيلة المنتخب العراقي لمباراة اليابان في التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018، ربما سيدفع باللاعبين لبذل كل ما في وسعهما لتقديم اداء فعال في مباراة الجيش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً