العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

"إنفوناس" للاتصالات راعٍ رسمي لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي

قدمت 25 ألف دينار وأعلنت عن ذلك في مؤتمر صحافي

 أعلنت إدارة نادي الرفاع الشرقي لكرة القدم ممثلة بالأمين المالي محمد الزايد وأمين السر صلاح الشاعر بالنيابة عن رئيس النادي الشيخ ناصر بن خالد آل خليفة وفي مؤتمر صحافي أمس الأحد، توقيعها لعقد رعاية مع شركة (إنفوناس) للاتصالات لموسم واحد بقيمة 25 ألف دينار بحريني، لتصبح بموجبها الراعي الرسمي للنادي، وللكرة الشرقاوية تحديداً.

وتقدم الامين المالي في نادي الرفاع الشرقي بالشكر لشركة (انفوناس) على مبادرتها في تقديم الرعاية والدعم لنادي الرفاع الشرقي مثمناً جهودها في احتضان المواهب الرياضية والذين ينم عن إيمان راسخ بأهمية الشراكة بين القطاع التجاري والرياضي خدمةً  للمجتمع بما يتوافق مع تطلعات القيادة الحكيمة في مملكة البحرين.

وأكد الأمين المالي للنادي محمد الزايد أن رعاية شركة (إنفوناس) تمثل دعماً كبيراً للنادي والذي من خلاله سيساهم في رفع القدرة المادية للنادي في تدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وأضاف "إن دعم الشركات للرياضة في البحرين يأتي من هذا المنطلق، كما نسعى لمزيد من الشراكات المستقبلية التي بدورها ستسهم في تطوير النادي على الخصوص والرياضة البحرينية بشكل عام".

وأوضح المدير التنفيذي لشركة (إنفوناس) للاتصالات حمد العامر إن نادي الرفاع الشرقي من الأندية البحرينية التي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ودعمنا للنادي يأتي تكملة لمسيرتنا في تطوير كرة القدم البحرينية، ونسعى كذلك لدعم باقي الرياضات ككرة السلة وغيرها من الرياضات التي تحظى باهتمام واسع في المملكة، مؤكداً في الوقت نفسه أن شركة انفوناس تؤمن بأهمية خدمة المجتمع عن طريق تقديم الدعم والرعاية للأندية الرياضية لما لها من دور مهم في إبراز الطاقات والمواهب الشبابية والتي ستساهم مستقبلاً في رفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية، معرباً عن أمنياته بالتوفيق لنادي الرفاع الشرقي الرياضي خلال منافسات هذا الموسم.

وقال مدير الشؤون التجارية بالشركة ليام هانت: "انه لشرف كبير لنا أن نكون جزء من كرة القدم في البحرين كونها تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة في المجتمع، وتمثل هذه الرعاية أحد الخطط المستقبلية لدعمنا المجتمعي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:47 ص

      أول مرة نسمع بهذي الشركة

    • زائر 1 | 1:00 ص

      ما أعرف شنو المردود المتوقع من رعاية كرة القدم في نادي الرفاع الشرقي ؟!؟! أعتقد خسارة فلوس !!! إلا إذا هناك تبادل مصالح بشكل أو آخر ؟!؟! 25 ألف دينار على موسم واحد (الموسم لا يتعدى 6 أشهر) !!! يعني حوالي 4 آلاف دينار شهريا !!!

اقرأ ايضاً