العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

توجيه اتهام للمشتبه به في تفجير نيويورك بمحاولة قتل رجل شرطة

وجه الادعاء الأميركي في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين (19 سبتمبر/ أيلول 2016) اتهاما للمشتبه به في سلسلة التفجيرات الأخيرة في نيويورك ونيو جيرسي بقتل ضابط شرطة.

وأشارت تقارير إلى أن الادعاء في مقاطعة يونيون بولاية نيوجيرسي وجه لأحمد رحمي تهما في جرائم تتعلق بالسلاح.

وتعتقد الشرطة أن الرجل الأفغاني (28 عاماً) الذي تجنس بالجنسية الأميركية وراء التفجيرات، لكن لم يتم توجيه اتهام بشكل مباشر بعد بخصوص هذه الجرائم.

ونقلت شبكة "إن بي سي" الإخبارية التليفزيونية عن السلطات أن رحمي أصيب بجروح وبدأ في تلقي العلاج الطبي بعد تبادل لإطلاق النار أسفر عن إصابة اثنين من رجال الشرطة .

وكان مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.أي) قد ذكر اسم رحمي بوصفه مطلوب للعدالة لاستجوابه بسبب علاقته بالتفجير الذي أصيب فيه 29 شخصا مساء السبت في حي تشيلسي الراقي في نيويورك. وبعد التفجير الأول بدقائق عثر على عبوة ناسفة لم تنفجر على بعد عدة مبان من موقع الانفجار الأول.

وآخر عنوان سكني معروف لرحمي كان في منطقة اليزابيث بولاية نيوجيرسي. وعثرت الشرطة مساء أمس الأحد على عدة عبوات ناسفة في محطة قطارات في اليزابيث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:44 ص

      لا ادري هل هو غباء من الأمريكان أم سقط سهوا تجنيس هذا الأفغاني و منحه الجنسيه الامريكيه .. إذا كان لقبه (خان) فما معناه ?? .. .. ولد النبيه صالح

    • زائر 1 | 1:34 ص

      صباح الخير

      والله انتم الأمريكان اجذب منكم ما في في هادا العالم كل التقنيات التجسسية عندكم وكل التكنولوجيا الحديثة التي تزودوهنا ربببتكم الدوله الصهيونيه عندكم هادا الإرهاب الذي خلقتموه سوف يقاضيكم ويخرب بيوتكم

اقرأ ايضاً