العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

"مفوّض من نيسان" يعود بمزيد من الخيرات

للعام الرابع على التوالي، وفي غضون هذا الشهر تستأنف أكثر الحملات الترويجية شعبية في مملكة البحرين "مفوّض من نيسان" فعالياتها احتفاءً وتكريماً لعشاق سيارات نيسان.

يُشار إلى أن هذه المبادرة التي دأبت على إطلاقها شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين، ستكون الأضخم من نوعها على الإطلاق. حيث أن "مفوّض من نيسان" يأتي من المركز الرئيسي لسيارات نيسان في اليابان ليقدم لزبائنها عدة خدمات تكريمية تشمل خصومات، وعروضًا مخصصة تتناسب مع الاحتياجات الخاصة لكل زبون. إنها فرصة مثالية لمحبي سيارات نيسان المعنيين بالحصول على أفضل الصفقات الممكنة على سيارات نيسان.

وسيوضع "مفوّض من نيسان" موضع التنفيذ اعتبارًا من 20 سبتمبر/ أيلول الجاري حتى أول أكتوبر/ تشرين الأول 2016 على أن يشمل جميع سيارات نيسان في معارض نيسان في عراد، وشارع المعارض، وسترة. إذ من المتوقع أن يحصل كل زبون على مبتغاه خلال هذه الأيام الاثني عشر من فترة العرض، وكل ما يتمناه.

وفي هذا الصدد يقول مدير تسويق نيسان، روهان ديسوزا: "يعتبر "مفوّض من نيسان" واحد من العروض الأكثر نجاحًا في المملكة، وقد جاء استجابة لرغبة زبائننا الكرام في السنوات السابقة، ونحن سعداء بطرحه مرة أخرى. ويمكنني القول: بأمانة هذا هو الوقت الأمثل أمام زبائننا للحصول على صفقة مربحة".

ويتابع روهان قائلا: "اعتمادًا على الإقبال الكبير الذي شهدناه في السنوات الماضية فقد تمّ في هذا الموسم تمديد فترة الحملة إلى اثني عشر يوماً موزعة على النحو التالي: يسري العرض في معرض عراد أيام 20، 21 و 22 سبتمبر الجاري، وفي المعرض الكائن في شارع المعارض أيام 24، 25، و26 من سبتمبر، وفي معرض سترة طوال أيام 27، 28، سبتمبر إضافة إلى يوم 1 أكتوبر 2016.

نظرًا للعروض السخية والنوعية في هذا العام فإننا ننصح كافة محبي وعشاق نيسان بالمبادرة بزيارة معارضنا للاطلاع والاستفادة من عروض" مفوّض من نيسان" سيما وأن الكمية المعروضة محدودة."

يذكر أن تشكيلة سيارات نيسان البحرين تضم أكثر من 20 طرازًا كلها تحظى بالرضى والإعجاب بما في ذلك سيارات الصالون، والسيارات رباعية الدفع، والمركبات التجارية. كما أنها تشمل أفضل طرازات نيسان مثل ألتيما، إكس تريل، صني، تيدا، باترول، أرمادا، وماكسيما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً