العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يلتقي نهيان بن مبارك ويستعرض خطط الإتحاد الآسيوي

أبوظبي – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مساء أمس مع وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وذلك بمناسبة زيارته إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتم خلال اللقاء استعراض مختلف التطورات على ساحة كرة القدم الآسيوية بالإضافة إلى بحث خطط وبرامج الاتحاد القاري الهادفة لدفع عجلة اللعبة في مختلف دول القارة الآسيوية.

وأقام الشيخ نهيان بن مبارك مأدبة غداء تكريما للشيخ سلمان وذلك بحضور رئيس الإتحاد الإماراتي مروان بن غليطة وعدد من المسئولين في الهيئات الرياضية والشبابية بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأعرب الشيخ سلمان عن شكره إلى الشيخ نهيان على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مبدياً تقديره للمكانة التي تحتلها دولة الإمارات على خارطة كرة القدم الآسيوية، مشيدًا بإنجازاتها المتميزة في السنوات القليلة الماضية، ومؤكدًا حرص الاتحاد الآسيوي على تفعيل التعاون الثنائي مع الاتحاد الإماراتي لدعم مسيرة اللعبة على مختلف الأصعدة.

وعلى هامش اللقاء تسلم سلمان بن إبراهيم كتاب (الأهلي... فرسان الإنجازات) من مؤلفه المستشار الإعلامي لجريدة البيان الإماراتي محمد الجوكر والذي يوثق مسيرة الإنجازات الرياضية لنادي أهلي دبي على مر السنين.

وقد أشاد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بجهود المؤلف في  إصدار الكتاب الذي يغني المكتبة الرياضية في دولة الإمارات ويسلط الضوء على إنجازات أحد الأندية المتميزة على الساحة الرياضية محلياً وإقليمياً وقارياً  مؤكداً أهمية التوثيق في حفظ الإرث الكبير للأندية الرياضية بما يمثله من مرجعية للباحثين في تاريخ الأندية في مختلف المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً