العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

لام وألابا وهوملز يعودون لصفوف بايرن من بوابة هيرتا برلين

 

أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الثلاثي فيليب لام وديفيد ألابا وماتس هوملز أصبحوا جاهزين للمشاركة مع الفريق في المباريات بعد تعافيهم من المرض.

وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحافي اليوم الثلثاء (20 سبتمبر/ أيلول 2016) قبل مباراة فريقه أمام هيرتا برلين غدا الأربعاء في الدوري الألماني (البوندسليغا): "تدرب اللاعبون الثلاثة مع الفريق وأصبحوا جاهزين لمباراة الأربعاء".

وقد يعود لام وألابا إلى التشكيلة الأساسية للفريق مباشرة ولكن هوملز سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء حيث يخوض جيروم بواتينغ المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم ليكون بجوار الأسباني خافي مارتينيز في مركز قلب الدفاع.

وقال أنشيلوتي: "بواتينغ بحال جيدة، وتدرب بشكل جيد في للغاية في الأيام القليلة الماضية... سيبدأ المباراة ضمن التشكيلة الأساسية".

وشهدت مباراة بايرن التي فاز فيها 3/ 1 على إنجولشتات يوم السبت الماضي، مشارك بواتينغ كلاعب بديل للمرة الأولى منذ إصابته خلال مباراة المنتخب الألماني التي خسرها أمام نظيره الفرنسي في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا.

ويتصدر بايرن جدول البوندسليغا برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام هيرتا الذي قدم بداية رائعة في الموسم الحالي.

وقال أنشيلوتي: "هيرتا فاز بمبارياته الثلاث الأولى في الموسم الحالي. الفريق يتسم بالتماسك في خط الدفاع ويتمتع بروح الفريق... علينا تقديم كل ما بوسعنا في هذه المباراة".

وفيما يعود بواتينغ إلى التشكيلة الأساسية للفريق ، سيبدأ زميله الهولندي آريين روبن عودته إلى صفوف الفريق بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الغد.

وقال أنشيلوتي: "روبن جاهز للعب لكنه سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء... يمكنه اللعب في الشوط الثاني لمدة 30 أو 45 دقيقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً