العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

مفروشات أحمد شريف تقيم فعالية ترفيهية لموظفيها

أقامت مفروشات أحمد شريف، إحدى أشهر شركات الأثاث الكلاسيكي والعصري في مملكة البحرين، مؤخراً فعالية ترفيهية لجميع موظفي قسم المستودعات والمخازن للشركة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي لمفروشات أحمد شريف، محمد عرفان، قائلاً: "سعينا بهذا الحفل أن نعبر عن امتنانا وتقديرنا لكل جهود موظفي قسم المستودعات والمخازن في الشركة من خلال منحهم فرصة للاسترخاء وتعزيز روح الفريق الواحد والعائلة الواحدة والروابط بينهم. وأظهر موظفينا تفاني كبير بعملهم في درجات حرارة فصل الصيف المرتفعة، وأحببنا أن نبدي شكرنا لهم من خلال إقامة هذا الحفل".

وحضر الحفل 75 من موظفي قسم المستودعات والمخازن الذين حظوا بفرصة للاستمتاع بجانب بركة السباحة في أجواء مرحة. وتخلل الحفل فعالية توزيع الجوائز للموظفين وفقاً لمعايير ومؤشرات الأداء الأساسية المعتمدة لدى مفروشات أحمد شريف. كما حصل عدد من الموظفين على جائزة موظف الشهر وجائزة أفضل مركبة توصيل للشهر.

يذكر أن شركة أحمد شريف تأسست في العام 1979، حيث كانت بدايتها المتواضعة من متجر واحد في المنامة، لتصبح بفضل الله اليوم إحدى أشهر وأكبر شركات البيع بالتجزئة في مملكة البحرين. وتشمل مجموعة شركات أحمد شريف ثلاثة معارض للأثاث في المملكة ومنها المعرض الرئيسي، الذي يقع على مساحة 8 آلاف متر مربع في منطقة السهلة ويضم مجموعة كبيرة وشاملة من الأثاث المنزلي والمكتبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً