العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

التسهيلات للسيارات تستعد لطرح GS4 الجديدة كلياً

أعلنت شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor الرائدة في مملكة البحرين عن استعداداتها لطرح أحدث طرازاتها الجديدة من سيارات GAC Motor GS4 الحاصلة على جائزة أفضل تصميم وإنتاج للسيارات في اليابان وفقاً لما أعلنت كبرى المجلات العالمية في شهر يوليو/ تموز المنصرم.

وفي هذا السياق أسدل مدير العلامة التجارية برير جاسم الستار عن أبرز مميزات وسمّات هذه السيارة المميزة حيث تتسم GS4 الجديدة كلياً بشكل رياضي مميز مزودةً بمحرك أربع أسطوانات توربو، وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع تباديل (Dual Clutch Transmission) لقيادة سلسة وآمنه على الطرق، وتأتي السيارة مزودة بأحدث التكنولوجيا العالمية كوحدة التحكم الذكية مع نظام الملاحة والمقاعد الجلدية الفاخرة وإمكانية الدخول بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك (Push Start Engine) إضافة إلى تفاصيل راقية مثل مصابيح LED أمامية وخلفية للسيارة علاوةً على اقتصاديتها في استهلاك الوقود.

وأضاف برير نحن في شركة التسهيلات للسيارات نسعى لتوفير تجربة قيادة غير مسبوقة لعملائنا وذلك بتحقيق توازن مثالي ما بين العملية والفخامة من خلال توفير مختلف الموديلات الشاملة والتي تواكب متطلباتهم ساعين من وراء ذلك لتوفير أحدث التكنولوجيا العصرية لتكون بين يديهم بأسعار لا مثيل لها تنافس بشكلها وجودتها أرقى العلامات التجارية العالمية.

وتعتبر سيارات GAC Motors علامة تجارية مرموقة ومعروفة في عالم صناعة السيارات وتفخر بكونها جزء من GAC Group والتي تصنع العديد من قطع الغيار والتجميع للعديد من السيارات العالمية المعروفة بجودتها العالية وأدائها المميز منها سيارات هوندا، وتويوتا، وميتسوبيشي، وجيب. وانطلاقاً من هذه الخبرة العالية التي اكتسبتها الشركة مع أهم الشركات العالمية، نجحت في إنتاج السيارات التي تتنافس فيها مباشرة مع نظرائها من المنتجين في جميع أنحاء العالم.

برير جاسم
برير جاسم




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً