العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

مدرب العين الإماراتي: نتطلع للفوز على الإمارات

 

قال المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم الكرواتي زلاتكو داليتش إن فريقه يتطلع للفوز والظهور بشكل مميز عندما يواجه الإمارات بعد غد الخميس على استاد هزاع بن زايد في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي.

وأضاف داليتش في مؤتمر صحافي مساء أمس الثلثاء: "إن خسارة فريق الإمارات في الجولة الماضية ستمنحه دافعاً قوياً لتغيير الصورة التي ظهر عليها وتأكيد جدارته في مواجهة العين، لذلك ينبغي علينا أن نتحلى بالصبر والحذر، حتى نتمكن من حصد النقاط الثلاث".

وأوضح مدرب العين أنه سيقف خلال الحصة التدريبية الرئيسية على وضعية لاعبي فريقه المصابين، إذ بات من المؤكد غياب خالد عيسى عن اللقاء إلى جانب محمد أحمد كما يتوقع أيضا غياب محمد فايز.

وقال داليتش: "موقف الفريق ليس سهلاً، قياساً بظروف الإصابات الأخيرة، غير أن الفرق الكبيرة مطالبة دائماً بتجاوز كل الظروف، لذلك هدفنا الفوز ومتابعة مرحلة النتائج الجيدة".

وحول ما إن كان يعتبر مواجهة الإمارات "بروفة" لمواجهة الجيش القطري في الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، قال: "إستراتيجيتنا الفنية تعتمد على التعامل مع كل مباراة على حده، ولا يمكننا تجاهل مسابقة دوري الخليج العربي والتفكير في المباراة التي تليها والمؤكد أن مواجهة الإمارات تعتبر اختبارا جيدا بالنسبة لنا قبل مواجهة الجيش القطري، غير أن هدفنا الرئيس حالياً هو الفوز على المنافس في الجولة الثانية من الدوري وإظهار شخصيتنا القوية وأتمنى ألا يتعرض أي لاعب في صفوف فريقي للإصابة".

وحول إهدار فريقه للفرص أمام المرمى، قال: "لست سعيداً بمعدل التهديف إذ أحرزنا هدفين خلال أخر مباراتين رسميتين على الصعيدين المحلي والقاري ولكن هدفنا في مواجهة الخميس هو تسجيل هدف مبكر لتسهيل مهمتنا خلال المباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً