العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

نادي تيغريز يحافظ على مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري المكسيكي

 

نجح نادي تيغريز في إنهاء المباراة الـ 11 له على التوالي في مسابقة الدوري المكسيكي لكرة القدم بدون هزيمة، بعد أن تغلب أمس الثلثاء على مضيفه شيفاز جوادالاخارا بهدف دون رد في المرحلة العاشرة من البطولة للموسم الجاري "أبريتورا 2016".

وحقق تيجريز الفوز بهدف وحيد سجله اللاعب الأرجنتيني إسماعيل سوسا في الدقيقة 56 من المباراة، التي أقيمت على ملعب شيفاز، الذي تجرع الهزيمة الثانية له على التوالي في الدوري المكسيكي.

وبعد أن حصد الفوز الثالث له على التوالي، تربع تيغريز، بقيادة المدير الفني البرازيلي، ريكاردو فيريتي، على قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، بعد أن حقق ستة انتصارات وتعادل في أربع مناسبات.

ويتصدر تيغريز قمة الترتيب بفارق أربع نقاط عن تيخوانا، صاحب المركز الثاني، الذي يلتقي في نفس المرحلة مع كويريتارو في وقت لاحق اليوم الأربعاء (21 سبتمبر/ أيلول 2016).

ورغم الهزيمة، لا يزال جوادالاخارا، الذي يقوده فنيا، الأرجنتيني ماتياس ألميدا، يحتفظ بمركزه في جدول الترتيب بين الثمانية الكبار برصيد 14 نقطة.

وعلى جانب آخر، اكتسح حامل اللقب باتشوكا منافسه موريليا 5/ 1.

وجاءت أهداف باتشوكا في مباراة أمس عن طريق الأرجنتيني فرانكو خارا، الذي سجل هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين السابعة و55 من المباراة، وايريك جوتيريز في الدقيقة 10 وهيرفينج لوزانو في الدقيقة 77، وأخيرا الكولومبي ويلسون موريلو في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وأحرز الأرجنتيني ايمانويل لويسشبور، الذي يحمل الجنسية المكسيكية، في الدقيقة 15 لهدف الوحيد لموريليا، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة للقاء، بعد حصول لاعبه كارلوس موراليس على البطاقة الحمراء.

وتقدم باتشوكا، بقيادة المدرب الأوروغواياني، دييجو ألونسو، بفضل هذا الفوز، إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، بعد أن ارتفع رصيده إلى 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تولوكا، الذي سقط بهدف نظيف أمام كروز أثول.

وسجل هدف كروز أثول الوحيد في المباراة اللاعب الأرجنتيني بابلو بارينتوس في الدقيقة 13.

وتختتم المرحلة الحادية عشرة من الدوري المكسيكي منافساتها اليوم الأربعاء، إذ يلتقي ليون مع شيباس وبوماس مع أطلس ومونتيري مع سانتوس لاجونا وتيخوانا مع كويريتارو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً