العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

الزعبي يشيد بانجاز ناصر بن حمد العالمي ويبدي اعتزازه باختياره مندوبا فنيا بالبطولة

أكد مدير الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة حيدر الزعبي أن الانجاز الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاء نتاجا لدعم عاهل البلاد المفدى وحرص جلالته على حضور السباق والوقوف إلى جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد والفريق الملكي في المحفل العالمي الكبير، مؤكداً أن المركز الثالث الذي حققه سموه الشيخ ناصر بن حمد يعد نتيجة باهرة على المستوى العالمي وبات تفوق فرسان المملكة واضحا على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى أن ما حققه سمو الشيخ ناصر جاء بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها سموه وتوظيفها في السباق وصولا إلى تحقيق هذا الانجاز الكبير الأمر الذي يؤكد سلامة الخطط التي وضعها الفريق بالاعتماد على تطوير قدرات الفرسان بالإضافة إلى تحقيق الانجازات المتميزة.

وأضاف بأن الفوز الذي تحقق في هذا السباق جاء ايجابياً للغاية ومتميزا نظرا لكونها بطولة عالمية شارك فيها نخبة من الفرسان، مشيرا إلى أن هذا الفوز هو مكسب آخر لرياضة القدرة البحرينية مؤكداً بان فرسان الفريق الملكي أصبح لهم واقع مميز في البطولات العالمية وبإمكانهم تحقيق البطولات والنتائج الطيبة.

وعن مشاركته في إدارة البطولة قال الزعبي: "لقد تم اختياري مندوبا فنيا في البطولة وهذا شرف كبير باعتبار البطولة من أقوى البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للفروسية ويسعى دوما إلى اختيار خيرة الحكام والإداريين للإشراف على البطولة عطفا على أهميتها ومشاركة نخبة من فرسان العالم للتنافس على اللقب الأغلى".

وأبدى الزعبي ارتياحه التام جراء المشاركة في البطولة إلى جانب نخبة من المندوبين والحكام الدوليين الأمر الذي يمثل مساحة كبيرة لتبادل الأحاديث والخبرات عن رياضة الفروسية في العالم بالإضافة إلى القوانين التي تحكم مثل هذه البطولات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً