العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

"الريادة الشبابية" تفوز بالمركز الثاني في جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي

المنامة - جمعية الريادة الشبابية  

تحديث: 12 مايو 2017

فاز برنامج "فرصة" الذي نظمته جمعية الريادة الشبابية بالمركز الثاني في مسابقة أفضل مشروع تطوعي بحريني ضمن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي.

وبهذه المناسبة، رفعت مديرة برنامج فرصة ونائب رئيس الجمعية اميرة محمود خالص الشكر والتقدير الى سمو الشيخ عيسى بن علي والقائمين على جائزة سموه للعمل التطوعي على هذا التكريم الذي هو دافع لتقديم المزيد من الأفكار والبرامج التي ترتقي بالعمل التطوعي في مملكة البحرين.

واكدت مديرة البرنامج أن جائزة سمو الشيخ عيسى اكتسبت سمعة طيبة على المستوى الخليجي والعربي والذي يسهم في رفع روح المنافسة ويوفر بيئة خصبة لتبادل الأفكار والخبرات وبناء العلاقات وعقد الشراكات بين الجمعيات والفرق التطوعية في مملكة البحرين والذي يؤدي الى تطوير العمل الأهلي وحفز الشباب لتبني المبادرات التطوعية وبذل الجهود في تنمية المجتمع.

واشارت محمود الى ان برنامج "فرصة" الذي فاز بالمركز الثاني، استمر لمدة تراوح الأربعة اشهر وعلى ثلاث مراحل، واحتوى على عدد من ورش العمل التي تم من خلالها تعريف المشاركين على أساسيات ريادة الأعمال وكيفية إعداد دراسات السوق وخطط العمل، بالإضافة الى مهارات العرض والتقديم.

وقالت إن البرنامج عرف المشتركين على الجهات الداعمة للمشاريع في البحرين ومبادئ التسويق والإدارة المالية والهوية التجارية واستراتيجية التسويق والتكنولوجيا في ريادة الأعمال، بالإضافة الى دور رواد الأعمال في إحداث تغير إيجابي في المجتمعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً