العدد 5128 - الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1437هـ

مجلس محافظة المحرق: الملتقى الحكومي نقلة نوعية لدعم الاقتصاد الوطني وخدمة المواطن

رفع محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم أهالي المحرق خالص الشكر والامتنان الى القيادة على ما توليه من أولوية واهتمام بالوطن والمواطنين، حيث تأتي توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتلبية احتياجات المواطنين، وتوفير أفضل سبل العيش الكريم، تأكيداً لاستمرارية قطف ثمار المشروع الإصلاحي الذي انطلق في العهد الزاهر.

ونقل المحافظ شكر الأهالي على نجاح الملتقى الحكومي 2016 الذي يؤكد أن الوطن يسير في النهج القويم والطريق الصحيح نحو المستقبل المشرق لأبنائه، وأن المواطن هو صاحب الأولوية في خطط التطوير الذي تقوده الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومتابعة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وتحدث الاهالي، خلال  المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق، حول عودة الطلبة الى المدارس وانتظامهم في العام الدراسي الجديد، حيث عبر الشيخ ابراهيم مطر عن أمله من المدرسين الحفاظ على الأمانة التي بين أيديهم، وزرع العلم النافع وحب الوطن في نفوس وعقول الطلبة، والعمل بجد وإخلاص، وأن يكونوا القدوة للأجيال التي بين أيديهم.

وأشاد المحافظ بالدور الذي قامت به مديرة مدرسة آمنة بنت وهب الابتدائية للبنات بدرية صويلح وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية بالمدرسة والذي استحقت عليه جائزة "جودة التعليم" المقدمة من الملتقى الحكومي لحصولها على تقدير ممتاز في نتائج مراجعات الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب لثلاث دورات متتالية، وإشادة رئيس الوزراء وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وتنوعت في المجلس محاور النقاش، حيث سرد الأهالي القادمون من الديار المقدسة التسهيلات التي لقوها خلال أداء فريضة الحج، والتنظيم المتميز الذي ساهم في أداء الركن الخامس بكل سهولة ويسر، وتحدث الحاج ابراهيم مطر عن دور بعثة الحج البحرينية وما قدمته لحجاج بيت الله من أهالي البحرين، مشيدا بما تقوم به المملكة العربية السعودية من أعمال توسعة وما تقدمه من تسهيلات وجهود جبارة.

وقدم المحافظ الشكر الى خادم الحرمين الشريفين وحكومته وأمير منطقة مكة المكرمة على تسخير الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية كافة طاقاتها خدمة لحجاج بيت الله الحرام من كافة أقطار العالم، معتبراً عودة الحجيج الى بلدانهم آمنين مطمئنين بعد أداء هذه الفريضة يعد ردا على ضعاف النفوس الذين يعملون على تعكير صفو الأمن والأمان الذي تنعم به دول الخليج العربي.

وأشاد المحافظ والأهالي بدور رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان وما قدمته البعثة عبر كوادرها الطبية والادارية من خدمات جليلة لمواطني البحرين.

وفي الجانب الأمني أكد رئيس مركز شرطة سماهيج المقدم عيسى السليطي أن مديرية أمن محافظة المحرق في خدمة الأهالي في جميع المواقع، وأعمال الرصد لأي مخالفات أمنية مستمرة طوال الأربع والعشرين ساعة وفق القوانين والإجراءات الرسمية، مطمئناً الأهالي، ومؤكدا على التعاون معهم تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية وفق توجيهات وزير الداخلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً