العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ

عمومية نادي المنامة تجتمع غدا (الجمعة) لانتخاب مجلس إدارة جديد

الجفير – نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

تعقد الجمعية العمومية بنادي المنامة اجتماعها غدا (الجمعة) في تمام الساعة السابعة مساء بمقر النادي بالجفير وذلك لمناقشة التقريرين الإداري و المالي عن الأعوام 2014 و 2015 وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة القادمة  2016/2020.

ودعا أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور أعضاء الجمعية العمومية للنادي وهم الأعضاء العاملين المسددين لاشتراكاتهم والذين مضت على عضويتهم العاملة ستة أشهر على الأقل حتى تاريخ  انعقاد الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن الاجتماع سيشهد تزكية زهير كازروني رئيسا لمجلس الإدارة للدورة الانتخابية من 2016 حتى 2020، وسيتم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الذي يتكون من 11 عضوا، إذ ترشح لعضوية مجلس الإدارة 12 مرشحا سيتنافسون على 11 مقعدا.

وكانت إدارة المنامة قد أنهت كافة الإجراءات الإدارية لعقد الاجتماع، وتم إعداد التقريرين الإداري والمالي للعامين المنصرمين.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أبدت موافقتها على انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لنادي المنامة بهذا اليوم بعد استيفائها لكافة الإجراءات الإدارية الرسمية.

يذكر أن المرشحون لعضوية مجلس الإدارة هم سهيل إسماعيل كازروني وعبدالله عبدالحميد عاشور ونادر يوسف رحيمي وحسين عبدالرضا القصير وسيد محمود مرحمت وجواد محمود جواد وإبراهيم عبدالكريم الجهرمي وأحمد جاسم الجوهري وحسين نادر بردستاني وعلي أحمد قمبر ومحمد مجيد سبحاني وأمير فؤاد كازروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً