العدد 5129 - الأربعاء 21 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1437هـ

مهدي علي يعلن قائمة منتخب الإمارات استعداداً لتايلاند والسعودية في التصفيات الآسيوية للمونديال

أعلن المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم مهدي علي، اليوم (الخميس)، قائمة فريقه الذي سيواجه تايلاند والسعودية ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية.

ويستضيف منتخب الإمارات نظيره التايلاندي في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل باستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، فيما يواجه نظيره المنتخب السعودي في جدة يوم الحادي عشر من الشهر ذاته.

وضمت القائمة 23 لاعباً هم ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي) وخالد عيسى، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد فايز، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن، سعيد الكثيري (العين)، علي خصيف، محمد فوزي، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي (الوحدة)، سالم صالح، طارق أحمد (النصر)، حسن إبراهيم (الشباب)، حبوش صالح (بني ياس).

ويبدأ منتخب الإمارات تجمعه بمدينة دبي الإماراتية، يوم الاثنين المقبل، بعد نهاية الجولة الثانية من الدوري الإماراتي على أن يؤدي تدريباته اليومية في ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بدبي لثلاثة أيام قبل أن ينتقل إلى أبوظبي يوم الخميس المقبل.

وكان المنتخب الإماراتي قد استهل مبارياته في المجموعة بالفوز 2/1 على مضيفه منتخب اليابان، قبل أن يخسر صفر/1 أمام ضيفه منتخب استراليا في الجولة الثانية.

يذكر أن منتخب الإمارات تقدم ثمانية مراكز في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لشهر سبتمبر/ أيلول الجاري، إذ احتل المرتبة 66 على مستوى العالم، والسابع آسيويا، والسادس عربيا،ً والثاني خليجياً برصيد 504 نقطة .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً