العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

وسائل إعلام: إخلاء صالة ركاب بمطار بنيويورك بسبب سيارة متروكة

ذكرت وسائل إعلام محلية أن السلطات أخلت صالة للركاب بمطار لاجوارديا في نيويورك في ساعة متأخرة يوم أمس الخميس (22 سبتمبر / أيلول 2016) بعد العثور على سيارة متروكة أمام المبنى.

وقالت عدة وسائل إعلام إن السلطات أبلغت الركاب بمغادرة المبنى بي في حوالي الساعة 11 بالتوقيت المحلي بينما تتحرى أمر السيارة التي تركت أمام المبنى وأبوابها مفتوحة.

300 3:00 ص

إعادة فتح صالة ركاب بمطار بنيويورك بعد إخلائها

رويترز

ذكرت وسائل إعلام أن السلطات الأمريكية أعادت فتح صالة للركاب بمطار لاجوارديا في نيويورك اليوم الجمعة (23 سبتمبر / أيلول 2016) بعد العثور على سيارة متروكة أمام المبنى مما أدى إلى إخلائه.

وقالت وسائل إعلام إن السلطات أجلت الركاب من المبنى بي حوالي الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي بعد العثور على السيارة التي تركت أمام المبنى وأبوابها مفتوحة.

وبعد ساعة أشارت وسائل الإعلام إلى إعادة فتح صالة الركاب بينما نشر عدد من المسافرين صورا على تويتر لسيارة رياضية يجري سحبها بعيدا.

ونشر بعض الركاب صورا على مواقع التواصل الاجتماعي لأفراد من الجيش يجوبون أنحاء المطار. كما أظهرت الصور ركابا يقفون أو يمشون خارج الصالة.

ولم يتسن الاتصال بمسئولي المطار أو الشرطة للحصول على تعقيب.

يأتي الحادث بعد مرور أقل من أسبوع على سلسلة تفجيرات في نيويورك ونيوجيرزي أسفرت عن إصابة 31 شخصا فيما وصفته السلطات بأنه "عمل إرهابي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً