العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

عبداللطيف السكران: متابعة عاهل البلاد دفعت ناصر بن حمد لتحقيق المركز الثالث

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ مستشار شئون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف السكران، عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تحقيق ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمركز الثالث في بطولة العالم للقدرة .

وأكد السكران أن حضور جلالة الملك للسباق ووقوفه إلى جانب الشيخ ناصر في مراحل السباق المختلفة ساهم في تقوية عزيمة سموه وزيادة إصراره على تخطي التحديات لتحقيق هذا الإنجاز الرائد الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات سموه في رياضة القدرة.

وأعرب السكران عن فخره واعتزازه بنجاح الشيخ ناصر بتحقيق هذا المركز المتقدم عالميا وتعزيز سموه لمكانة فروسية البحرين ودعمها إلى أن وصلت إلى هذا المستوى المشرف والذي يعكس حرص سموه الدائم على ترسيخ مكانة البحرين والمحافظة على ريادتها في هذا الميدان وبقية الميادين الأخرى .

وأضاف إن تفوق الشيخ ناصر في البطولة العالمية يضاف إلى سجل سموه ومملكة البحرين المرصع بالإنجازات التاريخية وبالمراكز المتقدمة في مختلف ضروب الرياضة خصوصا الفروسية مشيدا بنجاحات الشيخ ناصر المتتالية وجهوده الداعمة لمسيرة الانتصارات والتألق على كافة الأصعدة منوهاً في ذات الوقت إلى القيمة الرائعة والتاريخية التي تحققت بهذا الإنجاز العالمي الكبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً