العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

غداً... قنوات البحرين تبث البرنامج الخاص عن بطولة العالم للقدرة

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تبث جميع قنوات تلفزيون البحرين البرنامج الخاص عن بطولة العالم للقدرة والتي حقق من خلالها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المركز الثالث في البطولة.

وسيسلط  البرنامج الضوء على حضور عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للسباق ووقوفه إلى جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد وفرسان الفريق الملكي في المحفل العالمي الكبير، كما سيسلط الضوء على مسيرة سمو الشيخ ناصر بن حمد في السباق ورحلته نحو تحقيق المركز الثالث بالإضافة إلى إجراء لقاءات مع الفرسان وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وستبث قناة البحرين الفضائية البرنامج يوم غدٍ السبت عند الساعة الواحدة ظهرا وعلى القناة الرياضية عند الساعة التاسعة والنصف مساء على أن تعود القناة الرياضية بث البرنامج في يوم الأحد 25 سبتمبر/أيلول عند الساعة الثانية ظهرا ويوم الاثنين 26  سبتمبر عند الساعة السابعة مساء.

وستقوم قناة 55 ببث البرنامج اليوم السبت عند الساعة السابعة والنصف مساء على أن تعود القناة بث البرنامج يوم الاثنين 27 سبتمبر الساعة العاشرة مساء ويوم الثلثاء 27 سبتمبر التاسعة مساء.

يذكر أن البرنامج تم إعداده بإشراف الزميل توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات، وتعليق وإعداد حمود الجيب وتنفيذ وإخراج ماجد الدوسري والتصوير التلفزيوني حمد الماجد ومحمد القلاف والتصوير الفوتوغرافي احمد الديسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً