العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

وزير الخارجية ينقل تحيات جلالة الملك إلى الرئيس اليمني... ويؤكد دعم البحرين لوحدة اليمن

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

نقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، وذلك خلال استقباله لوزير الخارجية على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأكد وزير الخارجية أن مملكة البحرين ستظل ملتزمة بالمشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن حتى تتمكن الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، من بسط نفوذ الدولة على كل الأراضي اليمنية وإدارة شئونها والقيام بمهماتها في تحقيق التنمية والرخاء لأبناء الشعب اليمني.

وشدد وزير الخارجية على أن ما تقوم به قوات التحالف العربي من دور إنساني سيتواصل لتخفيف المعاناة التي يعيشها اليمن وأبناؤه، وأن إنهاء كل التدخلات الخارجية، وتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216 (2015)، هو ما يكفل حلاً سياسياً للأزمة ينهي معاناة شعب اليمن ويحفظ له أمنه واستقراره ووحدته.

من جانبه، كلف الرئيس اليمني وزير الخارجية بنقل تحياته إلى عاهل البلاد، معرباً عن خالص اعتزاز وتقدير جميع أبناء الشعب اليمني لمواقف مملكة البحرين ونصرتها لقضيته، مؤكداً أن هذه المواقف الداعمة ليست بغريبة على مملكة البحرين، متمنياً للمملكة المزيد من التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً