العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

فوساتي: سأجتمع غدا مع رئيس الاتحاد القطري للاتفاق على تدريب المنتخب

 كشف مدرب الريان الاوروغوياني خورخي فوساتي اليوم الجمعة (23 سبتمبر/ أيلول 2016) عن اجتماع بينه وبين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني غدا السبت لحسم أمر ترشيحه لتولي تدريب المنتخب خلفا لمواطنه دانيال كارينيو.

وقال فوساتي في مؤتمر صحافي بعد انتهاء مباراة حامل اللقب الريان وأم صلال (صفر-صفر) في الدوري المحلي، انه اجتمع منذ يومين مع رئيس الاتحاد و"كان الحديث عن الريان، وانه حتى الآن لم يتلق أي عرض رسمي من الاتحاد لدراسته".

وأضاف فوساتي "قطر لها مكانة خاصة في قلبي، وإذا طلب مني تدريب المنتخب لن أتردد في ذلك، والقرار بيد رئيس الاتحاد. الآن أنا أركز على عملي والتزامي مع الريان".

وتابع "من الصعب التعامل مع هذا الوضع وهناك الكثير من الأخبار والشائعات ولن اسمح بأن تؤثر على الريان وعلى عملي في الوقت الراهن".

وفي حال الاتفاق مع الاتحاد، سيبدأ فوساتي مهمته الأحد والإشراف على أول تدريب للمنتخب استعدادا للقاء المصيري مع مضيفه الكوري الجنوبي في 6 أكتوبر/ تشرين الأول في الجولة الثالثة من الدور الحاسم للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، ثم لقاء سوريا في 11 منه في الدوحة.

وسبق لفوساتي أن تولي تدريب المنتخب القطري من 2007 إلى 2008، وتم فسخ العقد معه بالتراضي اثر تعرضه لحالة مرضية وإجرائه عملية جراحية بعد الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وكان الاتحاد القطري أقال كارينيو بعد الخسارتين في الجولتين الأوليين أمام إيران وأوزبكستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً