العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

عمومية نادي المنامة تنتخب مجلس إدارتها الجديد حتى 2020

 انتخبت الجمعية العمومية بنادي المنامة أعضاء مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة للسنوات الأربع المقبلة حتى 2020 خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية التي عقدت مساء الجمعة في مقر النادي بالجفير.

واعتمد خلال الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد بالاقتراع السري ليفوز 11 عضوا من أصل 12 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة، وكان منصب رئيس مجلس الإدارة من نصيب زهير كازرني بعد تزكيته من قبل الجمعية العمومية.

وبدأ الاجتماع بعد اكتمال النصاب القانوني للحضور، وقام رئيس مجلس الإدارة زهير كازروني بإلقاء كلمة النادي، ومن ثم عرض أمين السر العام بالنادي عبدالله عاشور التقرير الإداري للسنتين الماضيتين، قبل أن يقرأ ممثل شركة ديلويت للتدقيق فيليب سليمان ملخص التقرير المالي للعامين الماضيين 2014 و2015، وتم اعتماد وتصديق التقريرين الإداري والمالي بعد مناقشتهما من قبل الجمعية العمومية، قبل أن يقدم مجلس الإدارة السابق استقالته، ومن ثم قيام ممثلي وزارة شؤون الشباب والرياضة المكون من عيسى الشملان وصديق مطر وأحمد عبدالله باستلام الدفة والإشراف على عملية الانتخابات لعضوية مجلس الإدارة الجديد، إذ تم تشكيل لجنة مستقلة من قبل أعضاء الجمعية العمومية وهم محمد معماري وسيد علي الموسوي للمشاركة في عملية فرز الأصوات.

وأفرزت القرعة عن انتخاب 11 عضوا من أصل 12 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة بعد اعتماد 31 ورقة ترشيح صحيحة من أصل 32 ورقة، وتمت استبعاد ورقة واحدة لإخلالها بشروط التصويت.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من سهيل كازروني وعبدالله عاشور وأحمد الجواهري إذ حصل كل منهم 31 صوتا من أصل 31، وفاز أيضا كل من علي قمبر وحسين القصير والسيد محمود مرحمت ومحمد سبحاني لحصولهم على 30 صوتا من أصل 31، وفاز كذلك جواد محمود ونادر رحيمي (29 صوتا لكل منهم) وابراهيم الجهرمي (28) وأمير كازروني (26).

وتم اعتماد حسين نادر بردستاني احتياطي أول بعد حصوله على 16 صوتا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:51 ص

      ألف مبروك لنادي المنامة والله يوفق الإدارة الجديدة ونشوف البطولات والانجازات تتحقق في هذا العهد

اقرأ ايضاً