العدد 5131 - الجمعة 23 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي الحجة 1437هـ

الاتفاق والبحرين يزاحمان «توبلي» على محمود علي

محمود علي
محمود علي

دخل نادي الاتفاق طرفاً رسمياً في المفاوضات بشأن لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية ونادي الاتحاد محمود علي المتواجد في فيتنام لتمثيل المنتخب الوطني في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي تنطلق اليوم (السبت).

وكان نادي توبلي قد بدأ المفاوضات الرسمية مع نادي الاتحاد بشأن اللاعب الذي سبق أن لعب لصالح نادي النجمة، كما طلب الحارس علي عبدالأمير الطويل أيضاً.

ويأتي ذلك، بعد أن قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تجميد مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لأسباب مالية تتعلق بعدم توافر العدد الكافي لهذه الفئة هذا الموسم وعدم وجود الإمكانات المادية للتعاقد مع لاعبين.

وما بين الطلب الرسمي التوبلاني والاتفاقي، ترجح مصادر «الوسط الرياضي» أن نادي البحرين قد يدخل طرفاً في المفاوضات أيضاً، وذلك في إطار سعيه لتدعيم صفوفه من أجل العودة للمنافسة في الوقت الذي تبدو فرص انتقال لاعب الدير محمد عبدالهادي إليه ضعيفة في الوقت الحالي.

ويرغب المسئولون في نادي توبلي في استقطاب محمود علي تعويض انتقال كميل محفوظ للنجمة، كما أن محمود علي قد يكون خياراً محورياً للاتفاق ذو الحلول الهجومية المحدودة من الخط الخلفي وخصوصاً بعد توقف رائد المرزوق عن اللعب بنهاية الموسم الماضي.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن المسئولين في نادي الاتحاد قد حددوا مبلغ ألف دينار كحصة للنادي مقابل توقيع اللاعب لأي نادٍ يرغب للعب له هذا الموسم.

العدد 5131 - الجمعة 23 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:03 ص

      اللعبة مجمدة شنو فايدة يبقى اللاعب بلا نادي !! اصلا انسب لكم يا ادارة ان اللاعب ما يوقف لعب و يواصل مع نادي ثاني ، اعطوا اللاعب فرصة يلعب و يجرب تجربة ثانية و يحصل مردود مادي اللي سنين مو قاعدين تمشون ليهم اي راتب و فوق ذلك لعبوا ولا تكلموا يوم عن مستحقاتهم ، يعني لا تعطون راتب و لا تبون اللاعبين يحصلون جم دينار يعدلون فيه وضعهم ، عيب عيب عيب على كل فرد قاعد يعيق انتقالهم و رزقهم ..

    • زائر 4 | 6:02 ص

      ليش عاد ..
      \n
      \nخله الاعب يروح يلعب بدون مقابل ليش الانانية و الطمع و الفريق مجمد.

    • زائر 3 | 4:32 ص

      ادارة تعبانة ولا عندها اي تخطيط للعبة و فوق هذا قاعد تدمر ما تبقئ من امكانيات بشرية في النادي بالمماطلة في تيسير عملية انتقالها و المغالاة في ذلك بذريعة مصلحة النادي .. ابتعدوا يا ادارة فاللعبة تسير للهاوية اكثر بسبب تخطيطكم المتهاوي

    • زائر 1 | 12:45 ص

      ادارة تعبانة اهملت اللعبة
      انشالله للاعبينهم يطلعون لانه الطلعة من هنادي مثل عملية ولادة وادارة نادي للازم تعقد الامور

    • زائر 2 زائر 1 | 2:51 ص

      انا لست من المنتمين إلى نادي الاتحاد ولكن بكل صراحة ليش البعض متحامل على الإدارة ويحملها كل المسؤلية والتبعات رغم الإمكانيات وشح الموارد لازال الاتحاد مستمر في الأنشطة والألعاب الرئيسية أفضل من الأندية الكبير صاحبة المال والاستثمار مثل المحرق أين فريق اليد وتنس الطاولة..

اقرأ ايضاً