العدد 5131 - الجمعة 23 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو والصور... قبل حرب سواريز ولويس... 7 لقطات ساخنة من مواجهات برشلونة وأتلتيكو

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

دائما ما تشهد مواجهات فريقي برشلونة الإسباني وأتلتيكو مدريد، منافسة شرسة واشتباكات قوية وتوتر كبير بين لا عبى الفريقين في السنوات الأخيرة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا عن أبرز المواجهات الساخنة والاشتباكات التي نجم عنها إصابات خطيرة أو بطاقات حمراء في مباريات الفريق الكتالوني والروخى بلانكوس، نستعرضها في التقرير التالي.

حرب سواريز ولويس

اشتعلت حرب التصريحات الساخنة بين لويس سواريز مهاجم برشلونة والبرازيلى فيليبى لويس لاعب اتلتيكو مدريد، عقب نشر الأخير صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للإصابة التي سببها له نجم أوروجواي في مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ورد سواريز على مدافع الروخى بلانكوس قائلا: "يجب عليك أن تنضج يا لويز، إن كرة القدم للرجال فقط".

تدخل وحشى ضد ميسي


 

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى إصابة مروعة بعد التدخل العنيف من قبل التشيكى توماس يوفالوسى مدافع أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في19  سبتمبر 2010.

ألبا يسخر من خيمينيز

سخر جوردى ألبا لاعب برشلونة من خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا في موسم 2014/2015.

 

فيليبى لويس يهاجم ميسي

شن فيليبى لويس، ظهير أيسر فريق أتلتيكو مدريد، هجوما شرسا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بعدما تعرض الأول للطرد خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت بالجولة الـ22 من منافسات الدورى الإسباني "الليغا"، الموسم الماضي، والتي حسمها البلوجرانا بنتيجة 2/1 في ملعب "كامب نو".

وقال فيليبى لويس في تصريحات عقب المباراة وقتها: "ميسي يلتقى حماية خاصة من الإعلام ورابطة الليغا".

 

سواريز يسخر من إصابة جودين

قام لويس سواريز نجم برشلونة، بالتسبب في إصابة مواطنه الأوروجواي دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد، في عينه، ليقوم بعدها مهاجم البارسا بالسخرية منه واستفزازه أيضا، وذلك خلال مواجهة الفريقين في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

دماء في قدم نيمار

تسبب الأوروجواي دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد، في إصابة خطيرة بقدم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، خلال مواجهة الفريقين في كأس ملك إسبانيا الموسم قبل الماضي.

مشاجرة جماعية بسبب توريس

قام فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد، باستفزاز البرازيلي نيمار، ليتسبب في مشاجرة عقب انتهاء المباراة شارك فيها بعض أعضاء الجهاز الفني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا