العدد 5131 - الجمعة 23 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي الحجة 1437هـ

إبراهيموفيتش في "ورطة مالية" مع باريس سان جيرمان بسبب ميلان!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

من البديهي أنّ إجابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش منذ عدّة أسابيع حول ما يفتقده أكثر في باريس سان جيرمان، اعتبره البعض "سخرية" وعلى سبيل المزاح، إلاّ أنّ النادي الباريسي ردّ بقوّة عليه وأكّد أنّ "السلطان" يدين له بالمال. بحسب ما نقله موقع "يوروسبورت عربية"

زلاتان، الذي غادر "حديقة الأمراء" بالمجان، منتقلاً إلى "أولد ترافورد"، قد صرّح في بداية الشهر الحالي، أنّ أكثر ما يفتقده في باريس هو راتبه، الأمر الذي يبدو أنّه أثار إدارة "بطل" فرنسا، التي وبرأي زلاتان، لا تزال تُدين له بالمال.

كما ذكرت تقارير صحافية وقتها، أنّ نادي باريس سان جيرمان يُدين بمبلغ قدره 2.5 مليون جنيه إسترليني لـ"إبرا".

أمّا اليوم، فقد خرجت صحيفة "ليكيب" الفرنسيّة لتردّ على مزاعم زلاتان وتُؤكّد أنّ المهاجم السويدي صاحب الـ34 عاماً هو من يُدين بالمال لنادي باريس سان جيرمان.

ونتيجة لذلك، فإنّ إدارة النادي قد حجزت 30% من راتب زلاتان الأخير، وذلك عوضاً عن المبلغ الذي دفعه النادي لتغطية ضرائبه الإيطالية العام 2012.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإنّ إدارة باريس قد دفعت الضرائب الذي تناسى "إبرا" دفعها حين انتقل إلى العاصمة الفرنسية قادماً من نادي ميلان الإيطالي.

بالتالي، فإنّ إبراهيموفيتش مطالب بتسديد المبلغ للنادي الفرنسي، الأمر الذي لم يفعله حتى الساعة، لكي يستلم الـ30% المتبقية من راتبه.

جماهير مانشستر يونايتد تتمنى أن لا يُؤثّر هذا النزاع على "سلطانها"، الذي يبثّ الطاقة الإيجابية لزملائه في مانشستر يونايتد ويُقدّم أداءً جيداً تحت قيادة مدرّبه جوزيه مورينهو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً